حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد احتراق ابنها: تم وضع قنبلة أسفل ملابسه دون علمه
طباعة
  • المشاهدات: 10435

لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد احتراق ابنها: تم وضع قنبلة أسفل ملابسه دون علمه

لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد احتراق ابنها: تم وضع قنبلة أسفل ملابسه دون علمه

لبنى ونس تهاجم محمد رمضان بعد احتراق ابنها: تم وضع قنبلة أسفل ملابسه دون علمه

13-03-2021 08:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاجمت الفنانة لبنى ونس الفنان محمد رمضان بسبب تعرض نجلها يوسف عمر لإصابات أثناء تصوير إعلان أحد الألعاب معه، مؤكدة أنه تم زرع قنبلة أسفل ابنها بدون علمه، وأكدت أن محمد رمضان كان على علم بما يحدث لأنه نجم العمل ويعلم كل التفاصيل، ولم تتطرق ونس لإصابة رمضان نفسه بجروق في ظهره في نفس الحادث.

وقالت لبنى ونس عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: إذا عملنا كل حاجة طبيعية وحقيقية كنا هَلَكنا، ولا تُلقوا بأيديكم إلى التهلُكه، يعنى إذا في مشهد يا أستاذ محمد التمساح بياكلك نترحم عليك ويبقى آخر مشهد في حياتك تعلمنا مهنة التمثيل على يد عظماء التمثيل ولم يُطلق عليهم هذه الكلمة المزعومة النجم والنجمة.

تابعت قائلة: في مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان وانت وأنا وكلنا عارفين إن ما يسمى بالنجم استغفر الله العظيم بيتعاملوا معاه في اللوكيشن كأنه مِحور الكون والكل يدور حوله، هل ممكن تتعرض لما حدث لابنى في التصوير معاك، مستحيل طبعا بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة واللى عاجبك بتوافق عليه واللى مش عاجبك بتغيره على هواك ما حدش بيفرض عليك حاجة، يعنى القنبلة اللى زرعها عصام الوريث لابنى تحت منه ومن غير ما يقوله ولا حتى يلبسوا واقى يقدر يعمل معاك كدة ليه.

وأضافت: أنت بنى آدم وابنى مش بنى آدم أنت أغلى الناس عند والدتك ويوسف نن عينى ومافيش أغلى من الضنا حط ابنك مكان يوسف هاتقول برضه كله في حبكم يهون، أرجع واقولك ابنى ربنا هايجبله حقه من اللى اسمه عصام الوريث ده اللى ميعرفش أبجديات عمله اللى بيستبيح حياة الشباب عشان يحقق الطبيعية المزعومة الغلط اللى حضرتك بتتكلم عنها حق ابنى إن شاء الله هايرجعله مش هاسيبه عشان يبطل سى الوريث ده أنه يستهين بحياة الناس، سؤال بقى لما نموت سيادة النجم هايندفن فين؟ الديان والعدل والحق موجود واعتمدنا عليك يارب.



وسبق أن أعلن محمد رمضان عن تعرضه إلى إصابة خطيرة كادت أن تودي بحياته، بعد تعرض موقع التصوير لحريق كبير، بسبب خطأ من خبير متفجرات، وتردد أن عدد الإصابات داخل موقع التصوير كبير، وبعضهم في حالة حرجة، ما دفع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لإعلان تقدمه ببلاغ رسمي للمطالبة بالتحقيق في الحادث ومعاقبة المتسبب.



الحريق حدث أثناء تصوير محمد رمضان لإعلان جديد وليس داخل كواليس مسلسل "موسى" كما روج البعض، وظهر رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع أنستقرام أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة، وحاول الطبيب إزالة رقعة كبيرة من الجلد المحترق، ووضعت إدارة إنستقرام تحذيرا قبل عرض الفيديو مؤكدا أنه يتضمن مشاهد قد تؤذي أصحاب المشاعر الرقيقة.



وعلق رمضان على الفيديو قائلا: الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا.



وبعدها وجه رمضان رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم قال فيها: وصلتني رسائلكم الحلوة وانتم مصدر قوتي وطاقتي بعد ربنا، انا الحمد لله بخير والله يسلمكم جميعا، الدكتور نظف الجرح من الاتربة والتصوير لم يتوقف وان شاء الله نعمل حاجة تليق بيك وتعجبكم وثقة في الله النجاح.



وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان، مؤكدا أن خبير المفرقعات عرض حياة المشاركين في الإعلان للخطر، ملمحا إلى أن أحد الأفراد أصيب بحروق شديدة في مناطق حساسة بالجسم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10435

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم