حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5226

خبير: لهذا السبب عليك الحجز لعطلتك الآن

خبير: لهذا السبب عليك الحجز لعطلتك الآن

خبير: لهذا السبب عليك الحجز لعطلتك الآن

22-02-2021 11:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من المرجح أن يتدفق عدد كبير من السياح في جميع أنحاء العالم إلى الأماكن السياحية بعد إنتهاء كابوس الوباء الذي يخيم على العالم بأسره خلال العام المنصرم وحتى الآن، وبحسب الخبراء فإن قضاء عطلة مميزة في مكان سياحي يتطلب التخطيط بشكل دقيق للحصول على أسعار مخفضة.
وفي حديث له مع صحيفة إكسبرس أونلاين، قال خبير الفنادق والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترافيل تيك، غوفر هيلفمان، في نصائحة المتعلقة بالسفر، إنه من المفضل اختيار منصات حجز تتيح لعملائها تحديد أوقات تسجيل الوصول والمغادرة والدفع وفقاً لساعات الإقامة الفعلية، مما يساعدهم على توفير المال.
وأوضح هيلفمان، الذي عمل في عدد من فنادق نيويورك، أن المسافرين بحاجة إلى شراء تذاكر الطائرة والحجز في الفنادق الآن، لأن الأسعار سترتفع لدى فتح المجال أمام السفر مرة أخرى، ولدى ركاب الطائرة فرصة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من الأسعار المخفضة الحالية.
وأشار هيلفمان، إلى أنه أجرى بعض عمليات البحث حول حجوزات الفنادق وتذاكر الطائرة، وتبين له أن أسعار الحجز لعطلات صيف 2021 أقل بنسبة 50٪ من عامي 2020 و2019، لذا فإنها فرضة جيدة للحصول على عطلة رائعة ومميزة بأسعار مخفضة جداً.
وبما أن جميع الفنادق وشركات السفر تقريبًا تقدم مستويات عالية من المرونة بالنسبة للأسعار، فينصح بالحجز في الوقت الحالي، حتى لو أردت تغيير موعد الحجز لاحقاً، فلن يؤثر ذلك على ميزانيتك، إذ لن يكون هنالك زيادة على السعر الأصلي.
وأكد هيلفمان على أن منصات السفر العديدة باتت توفر تسهيلات كبيرة لقضاء الإجازات الصيفية وإجازات الربيع، دون الاضطرار لدفع أي مبلغ مقدماً.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5226

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم