حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7193

5 مكاسب للأهلي المصري من موقعة المريخ

5 مكاسب للأهلي المصري من موقعة المريخ

5 مكاسب للأهلي المصري من موقعة المريخ

17-02-2021 10:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، سعادته بالفوز الكبير على المريخ السوداني، في دوري أبطال أفريقيا.

واستهل الأهلي حامل اللقب مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بتحقيق فوز غال على ضيفه المريخ بـ3 أهداف دون رد، جاءت كلها في الشوط الثاني من اللقاء.

وعدد موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مكاسب فريقه من المباراة، والتي اعتبر أولها بداية المرحلة الحاسمة للبطولة بتحقيق الفوز، موضحا: "نعم الأهداف تأخرت، لكننا في النهاية حققنا المطلوب وحصدنا 3 نقاط غالية في بداية مشوار المجموعات".

وأوضح أن المنافس شكل تكتلًا دفاعيًّا كبيرًا في الشوط الأول الذي شهد إهدار العديد من الفرص، لكن بمجرد تسجيل الهدف الأول نجح الأهلي في التفوق وحسم المباراة، مؤكدا أن الأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني.

وأكد أن المكسب الثاني يتمثل في المحافظة على طريقة لعب الفريق حتى مع تأخر الأهداف، مشددًا على أن الأهلي اعتمد على الأطراف في ظل إغلاق العمق من قبل المريخ السوداني.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن المكسب الثالث تمثل في العودة لاستغلال سلاح العرضيات من جديد، مؤكدا أنها كانت مفتاح الفوز على المريخ، بعدما جاء هدف مجدي قفشة الأول من عرضية لمحمد هاني.

الأهلي ضد المريخ السوداني

وذكر أن الأهلي خاض المباراة في ظل غياب 5 عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق، مشيرا أيضا إلى أن هناك لاعبين تمت إراحتهم مثل حمدي فتحي.

وأكد أن المكسب الرابع تمثل في الدفع بعناصر لم تكن تشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، مثل سعد سمير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام، وهو ما منحهم فرصة للظهور ومحاولة إثبات الذات.


وأوضح أنه سعيد بنجاح مهاجمه الزامبي والتر بواليا في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد من أبرز مكاسب المباراة.

واختتم موسيماني تصريحاته بالإشادة بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي نجح في التصدي لفرصتين محققتين للمنافس، وواصل تألقه المعتاد خلال الفترة الأخيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7193

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم