حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,24 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • اقتصاد
  • محكمة التمييز ترد الطعن المقدم من الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والأسلاك الكهربائية وتحكم ضدها بـ294 الف دينار .. وثيقة
طباعة
  • المشاهدات: 6773

محكمة التمييز ترد الطعن المقدم من الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والأسلاك الكهربائية وتحكم ضدها بـ294 الف دينار .. وثيقة

محكمة التمييز ترد الطعن المقدم من الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والأسلاك الكهربائية وتحكم ضدها بـ294 الف دينار .. وثيقة

محكمة التمييز ترد الطعن المقدم من الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والأسلاك الكهربائية وتحكم ضدها بـ294 الف دينار ..  وثيقة

04-02-2021 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  
خاص - ألزمت محكمة التمييز الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والأسلاك الكهربائية بدفع بمبلغ 294 الف دينار تقريبا قطعيا (يستثنى منه الحكم لصالح الشركة بمبلغ 30 الف دينار) في الدعوى المقامة ضدها من (م،ع،ز) منذ العام 2013.
وجاء في الافصاح الذي أقرتهع الشركة في بورصة عمان وحصلت عليه سرايا، ان الشركة تعلن عن وقوع الحدث الجوهري بتاريخ 31-01-2021 تحت بند "الدعاوى التي أقامتها أو أقيمت عليها أو أي نزاعات قضائية أو عمالية والتي قد يكون لها اثر مادي على المركز المالي للشركة مع تزويد الهيئة بتقرير واف عن تلك الدعاوى أو النزاعات، وأثرها المتوقع على ربحية الشركة ومركزها المالي".
وتابعت الشركة: السادة هيئة الأوراق المالية استنادا لتعليمات الافصاح عن الأمور الجوهرية المتعلقة بالشركة نرجو اعلامكم بأنه قد صدر قرار عن محكمة التمييز برد الطعن التمييزي المقدم من الشركة بالدعوى المقامة من (م،ع،ز) ضد الشركة منذ عام 2013 بحيث يصبح الحكم ضد الشركة بمبلغ 294 الف دينار تقريبا قطعيا (يستثنى منه الحكم لصالح الشركة بمبلغ 30 الف دينار) وحيث أن الشركة قد سبق وان وضعت مخصصا للقضية بمبلغ 250 الف دينار منذ سنوات فان الالتزامات الاضافية التي ستترتب على الشركة هي ما يتعلق بالفوائد القانونية المترتبة على المبلغ وبحدود 210  الف دينار.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6773

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم