حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بالفيديو والصور .. ليلة للتاريخ… مانشستر يونايتد يذبح ساوثهامبتون في مسرح الأحلام بالتاسعة
طباعة
  • المشاهدات: 11166

بالفيديو والصور .. ليلة للتاريخ… مانشستر يونايتد يذبح ساوثهامبتون في مسرح الأحلام بالتاسعة

بالفيديو والصور .. ليلة للتاريخ… مانشستر يونايتد يذبح ساوثهامبتون في مسرح الأحلام بالتاسعة

بالفيديو والصور  ..  ليلة للتاريخ… مانشستر يونايتد يذبح ساوثهامبتون في مسرح الأحلام بالتاسعة

03-02-2021 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عاد مانشستر يونايتد إلى طريق الانتصارات بطريقة رائعة بعد فوز عادل به الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنتيجة 9-صفر على ساوثامبتون الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وبهذا الانتصار رفع فريق المدرب أولي جونار سولشار رصيده إلى 44 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي المتصدر رغم أن يونايتد خاض مباراتين إضافيتين بينما يحل سيتي ضيفا على بيرنلي يوم الأربعاء.

وأحرز البديل أنطوني مارسيال هدفين لصالح يونايتد في نتيجة عادلت انتصاره 9-صفر على إبسويتش تاون عام 1995 بالإضافة إلى هزيمة ساوثامبتون بالنتيجة ذاتها بملعبه أمام ليستر سيتي في 2019.

وتعين على ساوثامبتون، المبتلى بالفعل بالإصابات، اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثانية عندما طُرد لاعب الوسط ألكسندر يانكفيتس ثم أصبح يلعب بتسعة لاعبين بعد طرد المدافع يان بدناريك قبل أربع دقائق على النهاية.
وبدأت الليلة السيئة بعد 79 ثانية عندما ارتكب السويسري يانكفيتس مخالفة عنيفة ضد سكوت ماكتوميناي تركت آثارا على فخذ لاعب وسط يونايتد، ولم يتردد الحكم مايك دين في إشهار البطاقة الحمراء.

ووضع آرون وان-بيساكا يونايتد في المقدمة في الدقيقة 18 بعد أن حول تمريرة لوك شو العرضية عند القائم البعيد في الشباك.
وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة واثقة من لمسة واحدة بعد لعبة جيدة بين شو وميسون جرينوود على الجناح الأيسر.
وأصبحت النتيجة 3-صفر بعد هدف عكسي من يان بدناريك، عقب تمريرة عرضية منخفضة من راشفورد، قبل أن يسجل إدينسون كافاني الهدف الرابع بضربة رأس في الدقيقة 39.
واحتسب دين بعد ذلك ركلة جزاء لصالح يونايتد عندما ارتكب كين رامسي مخالفة ضد كافاني لكن حكم الفيديو المساعد أبدل القرار إلى مخالفة عند حافة منطقة الجزاء.
لكن قرار حكم الفيديو المساعد جاء في صالح يونايتد في الشوط الثاني عندما بدا أن تشي آدمز قلص الفارق لصالح الضيوف لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل بفارق ضئيل للغاية.
وسجل البديل أنطوني مارسيال الهدف الخامس من زاوية صعبة بعد 69 دقيقة وجعل ماكتوميناي النتيجة 6-صفر بتسديدة جيدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71.
واكتملت ليلة البولندي الدولي بدناريك الكارثية عقب طرده في قرار قاس من الحكم، إذ تسبب في ركلة جزاء بعد مخالفة ضد مارسيال ثم حصل على البطاقة الحمراء بعد مراجعة أخرى من حكم الفيديو المساعد.
ونفذ برونو فرنانديز ركلة الجزاء بنجاح قبل أن يضيف مارسيال هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي وسجل دان جيمس الهدف التاسع في الوقت المحتسب بدل الضائع.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11166

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم