حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4916

بالصور .. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات برفقة أصالة

بالصور .. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات برفقة أصالة

بالصور  ..  شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات برفقة أصالة

30-01-2021 09:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء أول حفل غنائي لها منذ انتشار جائحة كورونا، وسيقام الحفل بمشاركة الفنانة أصالة، يوم 19 فبراير المقبل على مسرح المجاز "خورفكان" بالشارقة في الإمارات.


وتستعد النجمتان للسفر إلى الإمارات نهاية الأسبوع القادم لبدء بروفات الحفل الذي يجمعها للمرة الأولى أمام الجمهور، علما أن الثنائي قدما عدة فقرات غنائية في برنامج أصالة الشهير "صولا"، وبرنامج شيرين "شيري ستديو".



يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.



وسبق ان كشفت شيرين، أنها بصدد تحضير "ميني ألبوم" إضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا، ورفضت شيرين حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي من إنتاج وليد منصور، وقالت غن خطوة التمثيل في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد، كما طالبت بمراعاة انها فنانة وبنفس الوقت زوجة لفنان معروف ويستحق الدعم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4916
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-01-2021 09:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم