حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 91431

بالصور .. جاكيت ولي العهد السعودي يًثير تفاعلاً كبيراً … وينفذ من المتاجر بلحظات

بالصور .. جاكيت ولي العهد السعودي يًثير تفاعلاً كبيراً … وينفذ من المتاجر بلحظات

بالصور  ..  جاكيت ولي العهد السعودي يًثير تفاعلاً كبيراً … وينفذ من المتاجر بلحظات

25-01-2021 01:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تصدر "جاكيت" ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد ملاحظتهم له في أحدث ظهور للأمير السعودي.



وأظهر العديد من المغردين شغفًا كبيرًا في البحث عن "جاكيت" بن سلمان، والذي خطف الأنظار خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة أمس الأحد.

وتهافت المغردون للسؤال عن ماركة الجاكيت أبرزهم الإعلامي الكويتي حمد قلم الذي أعاد نشر صورة بن سلمان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين "تويتر" وأرفقها بسؤال: "أحد يعرف من وين السديري؟ قوي".



وبالبحث تبين أن جاكيت بن سلمان يحمل العلامة التجارية الشهيرFranck Namani الذي شهد إقبالًا كثيفًا من الزوار السعوديين لشراء "الجاكيت" الذي ارتداه بن سلمان خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

وبحسب الموقع الرسمي للعلامة التجارية فإن سعر جاكيت الأمير السعودي 5400 باوند أي ما يعادل 7.405 ألف دولار أمريكي و27.780 ألف ريال سعودي.

وكتب الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني، متعب القني، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "طاح موقع البراند Franck Namani بعد ظهور سمو سيدي".



وهذه ليست المرة الأولى التي تحظى بها إطلالة ولي العهد السعودي على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سبق وأن لفت الأنظار قبل عامين خلال افتتاحه سباقات "فورمولا إي" ضمن فعاليات موسم الرياض.

في حين سارع بعض السعودين إلى شراء السترة المبطنة نفسها بعد 24 ساعة فقط من رصدها على الأمير، ثم قاموا بنشر إيصالات الشراء عبر حساباتهم على موقع التدوين "تويتر" من خلال وسم #جاكيت_ولي_العهد.




كما أشار بعض المغردين الى أن جاكيت ولي العهد قد نفذ من المتجر من خلال الموقع الرسمي للعلامة البريطانية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 91431
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-01-2021 01:51 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم