حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 484

دبي تشدد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

دبي تشدد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

دبي تشدد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

22-01-2021 09:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصدرت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي مجموعة قرارات تشدد بموجبها الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وشملت القرارات اقتصار الحضور في المناسبات الاجتماعية والأعراس والحفلات الخاصة على الأقارب من الدرجة الأولى ولعدد 10 أشخاص فقط، سواء في الفنادق أو المنازل، اعتباراً من يوم الأربعاء 27 يناير.

اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي تصدر قرارا باقتصار الحضور في المناسبات الاجتماعية والأعراس والحفلات الخاصة على الأقارب من الدرجة الأولى ولعدد 10 أشخاص فقط سواء في الفنادق أو المنازل،ويأتي هذا القرار بسبب ارتفاع عدد مخالفات عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية pic.twitter.com/O3J95hy1M7

كما أصدرت قرارا يلزم جميع المطاعم ومقاهي الشيشة بزيادة المسافة الفاصلة بين الطاولات من 2 متر إلى 3 أمتار، مع تقليل عدد الأشخاص المسموح لهم بالجلوس على ذات الطاولة من 10 إلى 7 للمطاعم، و4 لمقاهي الشيشة.

اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي تصدر قراراً يلزم جميع المطاعم ومقاهي الشيشة بزيادة المسافة الفاصلة بين الطاولات من 2 متر إلى 3 متر، مع تقليل عدد الأشخاص المسموح لهم بالجلوس على ذات الطاولة من 10 إلى 7 للمطاعم و4 لمقاهي الشيشة. pic.twitter.com/hx3o1ZDpDB

— Duba


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 484

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم