حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,4 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2597

رئيس الكويانو يكشف عن ميزانية فريقه .. بعد الانتصار التاريخي على ريال مدريد

رئيس الكويانو يكشف عن ميزانية فريقه .. بعد الانتصار التاريخي على ريال مدريد

رئيس الكويانو يكشف عن ميزانية فريقه  ..  بعد الانتصار التاريخي على ريال مدريد

21-01-2021 03:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشف أنطونيو خوستيسيا رئيس نادي الكويانو عن ميزانية فريقه الصغيرة بعد انتصاره التاريخي على ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة غير متوقعة على يد الكويانو الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات دور 32 من كأس الملك.

ويسير فريق الكويانو المغمور بشكلٍ رائع في بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يعتبر ريال مدريد هو الفريق الثاني من الليجا الذي يخرج على يد الكويانو، بعد الفوز على هويسكا بهدفين لهدف في الدور الثاني.

رئيس الكويانو يكشف عن ميزانية فريقه الصغيرة
وتحدث أنطونيو خوستيسيا حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “ميزانية الفريق؟ لا تصل إلى أكثر من 800 ألف يورو، بل ما يزيد قليلاً عن 700 ألف يورو”.

وأضاف “هذا رقم بعيد عن الملايين التي يتقاضاها لاعبو كرة القدم الذين كانوا على أرض الملعب، والذين يعدون لاعبون دوليون أيضاً”.

وبسؤاله عن ما إذا كان قد قدّم وعوداً بمكافأة خاصة للاعبين في حال الفوز على ريال مدريد، رد قائلاً “هناك شيء ما بكل تأكيد، لقد تم التفاوض على رقم معين، ولكن سيتعين علينا تغييره، خاصةً وأنه لم تكن النتيجة متوقعة من قبل أي شخص”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2597
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-01-2021 03:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم