حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 مارس, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 2649

بالفيديو .. هيثم شاكر يكشف سبب ابتعاده عن الغناء

بالفيديو .. هيثم شاكر يكشف سبب ابتعاده عن الغناء

بالفيديو  ..  هيثم شاكر يكشف سبب ابتعاده عن الغناء

15-01-2021 04:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشف المطرب المصري هيثم شاكر، مساء أمس الخميس، عن سبب ابتعاده عن الغناء في الفترة الأخيرة.

قال هيثم شاكر، خلال لقاء عبر فضائية "أون" المصرية، إنه كان الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل "يطلع من نقرة يقع في دحديرة".




وأضاف الفنان المصري أنه تعرض لمشاكل مع شركات إنتاج مختلفة، وواجهته بعض العقبات في حياته، لافتا إلى أن الفن والغناء مازالوا موجودين وأن ما يحدث حاليا من انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق.


وأشار شاكر، خلال لقائه مع "أبلة فاهيتا"، إلى أنه سيعود للغناء بشكل "ديجتال" خلال الفترة المقبلة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا





وسوم: #الفن




طباعة
  • المشاهدات: 2649

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم