حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,25 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 12175

اللص المهذب يسرق 25 متجراً خلال شهرين

اللص المهذب يسرق 25 متجراً خلال شهرين

اللص المهذب يسرق 25 متجراً خلال شهرين

01-05-2011 06:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا -  ألقت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، القبض على لص محترف في سرقة المتاجر والخزائن، سجل ضده نحو 25 بلاغا خلال شهر تقريبا، وسبق إبعاده عن الدولة في عام 2002 بعد ارتكاب 8 جرائم وضبطه متلبسا.

 

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات، العميد خليل ابراهيم المنصوري، إن المتهم الذي أطلقت عليه فرق البحث الجنائي اسم "اللص المهذب"، لا يستخدم العنف إطلاقا في تنفيذ جرائمه إذ يجيد التعامل مع جميع الأقفال دون كسرها ويعيد إغلاقها بعد سرقة المكان وكأن شيئا لم يحدث.

 

وأضاف المنصوري أن القضية بدأت حين تكررت بلاغات سرقة أموال ومقتنيات تقدر بالملايين من محلات تجارية في عدة أسواق، بنفس الأسلوب الإجرامي المحير وهو فتح الأقفال بطريقة احترافية دون كسرها، ومن ثم التسلل إلى المكان وفتح خزينته بنفس الطريقة وسرقة كافة محتوياته.

 

 

وحسب الصحيفة فان إدارة البحث الجنائي في شرطة  استندت الى اسلوب تحليل الجريمة إذ ربطت بين البلاغات الأخيرة بعدة سرقات ارتكبت في عام 2002، بواسطة لص محترف سبق ضبطه متلبسا وإبعاده عن الدولة. "الامارات اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12175
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-05-2011 06:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم