حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2330

اطلاق مبادرة " دروب الامل " في الكرك

اطلاق مبادرة " دروب الامل " في الكرك

اطلاق مبادرة " دروب الامل " في الكرك

16-12-2020 10:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إيماناً بعزائم الشباب و إتساع فكرهم، اطلقت مَجموعه من القيادات الشبابية في محافظة الكرك مبادرة بعنوان " دروب الامل " و ذلك لتقديم الخدمات المساندة لدعم وتعزيز فرص نجاح المشاريع الصغيرة للشباب في محافظة الكرك.

حيث إستهدفت المبادرة المشاريع الصغيرة باعتبارها من اهم القطاعات في العالم وذلك لسهولة تنفيذها و لوجود الكثير من الأفكار الإبداعية في مجال الاستثمار و التركيز على خلق فرص متكافئة للشباب في المجالات التنموية كافة.
حيث يسعى القائمين عليها إلى نشر التوعية و تنمية مهارات أصحاب المشاريع الصغيرةفي الجانبين القانوني و التسويقي و فتح مدارك تشبيكهم مع الجهات المختصه .
و تم الاتفاق على عَقد ٣ دورات للمشاركين و هي :دورة إدارة المشاريع الصغيره و دورة الشؤون القانونيه المتعلقة بالمشاريع الصغيره و دورة كيفية إعداد دراسة الجدوى للمشاريع الصغيرة.

يشار الى ان هذه المبادرة تعتبر مخرج لمشروع "مسارنا " واستكمالا لاعمال السنة الماضية من مشروع رؤية شباب الاردن ٢٠٢٠ الذي تنفذه في الاردن شركة " المحفزون للتدريب " بالتعاون مع مركز خدمات التنمية في مصر ومؤسسة CPRISP الالمانية ، وبدعم من مكتب العلاقات الثقافية الخارجية _مكتب الخارجية الفيدرالية الالمانية.
.

و يقوم على تنفيذ المبادرة سبعة قياديين وهم المحامية هبة الله سلطان الشمايلة و المحامية حلا محمد المعايطة و العنود أمجد العبيسات و رايه البديرات و نهر المجالي و دانة الأغوات و رجائي معاوية الهلسة ، حيث تقوم المبادرة على تدريب عشرة شباب وشابات من المحافظة و تقديم التدريبات اللازمة لهم لدعم وتعزيز فرص نجاح المشاريع الصغيرة للشباب في محافظة الكرك .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2330

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم