حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • نجوم الوطن العربي ينعون صلاح الدين الغماري "خسارة كبيرة للجسم الإعلامي"
طباعة
  • المشاهدات: 4418

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح الدين الغماري "خسارة كبيرة للجسم الإعلامي"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح الدين الغماري "خسارة كبيرة للجسم الإعلامي"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح الدين الغماري "خسارة كبيرة للجسم الإعلامي"

12-12-2020 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وفاة الإعلامي المغربي صلاح الدين الغماري بأزمة قلبية عن عمر يناهز 50 عامًا، أصاب ذلك الخبر صدمة كبيرة بالوسط الإعلامي المغربي واتشحت صفحات المشاهير والجمهور من مختلف الدول العربية بالسواد معبرين عن حزنهم العميق لرحيله المفاجئ حيث كان صاحب أداء مهني مبدع ومكانة مميزة بقلوب متابعيه.

وتصدر الإعلامي الراحل محركات البحث المختلفة عقب رحيله، وكتب المغردون:"خسارة كبيرة للجسم الإعلامي المغربي لن تعوض، صلاح الدين الغماري واحد من أفضل الصحفيين المغاربة، إن لم يكن هو الأفضل...خلفت وفاته المفاجئة صدمة قوية في نفوس الشعب بالمغرب، وزملائه الإعلاميين وعائلته ألهمهم الله الصبر والسلوان... الله يرحمه ويوسع عليه ويسكنه فسيح جناته.. لن ننساك".

وبكلمات مؤثرة نعاه متابعيه:"صلاح الدين الغماري صمت ذلك الرجل الرحب الغيور على المغاربة..ذلك المحارب الذي حارب بصوته و بكل قواه فيروسات لم يذر منا أحدا..عندما ترحل رجالات هذا البلد تبكي الاستوديوهات و الكراسي..عزاؤنا واحد.. وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وقدم البعض واجب العزاء لأسرته وقالوا:"ببالغ الحزن والآسى بلغ الى علمنا وفاة الصحفي المقتدر صلاح الدين الغماري إثر أزمة قلبية مفاجئة، وبهذه المناسبة الأليمة، اتقدم الى

أسرته الصغير وأسرته الإعلامية بكل التعازي، وندعو الله عز وجل أن يغمر الفقيد برحمته التي وسعت كل شيء، وأن يجعله من أهل الجنة..إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبالدعاء غرد أخرون:"خبر صادم بزاف موت الصحفي صلاح الدين الغماري إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه، ويثبته عند السؤال لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".



يذكر أن الغماري، كان أحد أشهر الإعلاميين في القناة الثانية المغربية، وزادت شهرته خلال فترة جائحة فيروس كورونا، حيث كان يقدم نشرات توعية لمواجهة الفيروس ويرد على أسئلة المتابعين وكان برنامجه وقتها الأكثر مشاهدة ، وكان يستعد لتقديم برنامج أسبوعي "صوتكم"، ضمن البرمجة الجديدة للقناة الثانية.

مشاهير الوطن العربي ينعوا صلاح الدين الغماري
نعى النجم الكوميدي الكبير محمد هنيدي، نشر صورةً للفقيد، مع تعليق "البقاء لله في الإعلامي المتميز صلاح الدين الغماري رجل وإعلامي ومحارب

متميز.. ربنا يرحمه".
كما كتب المطرب المغربي الدوزي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": " وداعًا صلاح الدين الغماري.. سوف تظل حيًا في قلوب جميع المغاربة الذين أحبوك، وعاشوا معك لحظات لا تنسى طيلة مسارك الإعلامي الحافل.. تعازينا الحارة لأسرة الفقيد وللجسم الإعلامي المغربي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.


ونشرت المطربة المغربية دنيا بطمة صورة للراحل وعلقت عليها:"دعواتكم له بالرحمة والمغفرة الله يصبر عائلته ويرحمه ويجعل مقامه الجنة انا لله وانا اليه راجعون . مستوعبتش الخبر، كان صدمة ولكن الموت علينا حق وحتى اليوم لي توفي فيه كيبرهن على انه كان رجل طيب ومزيان مع الناس يوم الجمعة الله يرحمه".



وعلق زميله عبد الله الترابي، مقدم برنامج "حديث الصحافة": "حتى الآن لا أستطيع أن أتقبل وأستوعب خبر وفاة صلاح الدين الغماري، ما يمكنش!!".

وعبرت المطربة المغربية أسماء لمنور عن حزنها لوداع الإعلامي المغربي مؤكدة أنه كان شريك أساسي لجمهور المغرب حتى الأطفال وقت العزل المنزلي الإجباري الذي عاشه اغلب الشعوب العربية، وكتبت:"لا إله إلا الله ..إنا لله وإنا إليه راجعون..لا أجد الكلمات لوصف هذه الفاجعة المؤلمة، فقدنا شخصًا رافقنا في أيام الحجر الصحي بنصائحه الثمينة..اكثر إعلامي أحبه ابني واستمع لنصائحه أيام الحجر الصحي، كيف سأخبر ابني آدم بوفاته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4418

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم