حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4827

بالفيديو و الصور .. تفاصيل مثيرة حول انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

بالفيديو و الصور .. تفاصيل مثيرة حول انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

بالفيديو و الصور  ..   تفاصيل مثيرة حول انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني

12-12-2020 09:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قصة حب عاشها الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني" ضربت بها الأمثال في السوشيال ميديا والوطن العربي، ووصفها الكثيرون بقصص ليالي ألف ليلة و ليلة، وذلك بسبب مشاركة دينا الشربيني أبرز تفاصيل حياة الهضبة عمرو دياب وتأليف أجمل الأغاني لها مثل "أماكن السهر" و"برج الحوت" "زي ما انتي".



ولكن تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني بانفصال الثنائي مؤخرا، دون ذكر أي اسباب، ولكن أكد مصدر مقرب من الثنائي أن سبب الانفصال كان رفض عمرو دياب الإنجاب من دينا الشربيني.

وقال المصدر أن سر سعادة عمرو دياب مع دينا الشربيني، هو أن كلا منهما كان متفرغا للآخر، دون وجود

أي شيء آخر يمكن أن يشغل أحدهما عن الآخر.
وأوضح المصدر أن دار خلاف حاد بين دينا الشربيني وعمرو دياب، والأمر الذي دفعها إلى ترك المنزل ولم يتوصل أي من الطرفين إلى حلول.

مادلين طبر تفجر مفاجئة بخصوص انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني




وصدم الوسط الفني بانفصال الشربيني والهضبة وكان من أبرزهم الفنانة اللبنانية مادلين طبر حيث طرح عليها سؤال خلال حضورها فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، عن علاقة دينا ودياب وكانت أجابتها :"

دينا تستحق أن يضحّي عمرو شوية من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو انه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلّفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة انا أحترمها جداً، ولكن هذا هو القانون البريطاني".

وتابعت حديثها: "نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو ايضاً، وأعتقد انهما سيجدان حلاً وسط بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به".

ونهت مادلين لقائها :" ادعوا لهما بالتوفيق، فأنا احب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل "يوم التلات" و"برج الحوت".

تجاهلت دينا الشربيني الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة حول انفصالها عن عمرو دياب، وأعلنت أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4827

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم