حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1208

لامبارد يُطمئن جماهير تشلسي .. زياش بخير

لامبارد يُطمئن جماهير تشلسي .. زياش بخير

لامبارد يُطمئن جماهير تشلسي  ..  زياش بخير

09-12-2020 01:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تلقى نادي تشيلسي، دفعة معنوية هائلة بعد التأكد من أن إصابات أوتار الركبة التي تعرض لها حكيم زياش وكالوم هدسون أودوي، ليست خطيرة، وفق ما صرح به المدرب فرانك لامبارد.

وتعرض صانع الألعاب المغربي للإصابة في أوتار الركبة خلال من فوز تشيلسي على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بينما تعرض الجناح الإنجليزي لإصابةٍ مماثلة في التدريبات.

ومع ذلك، قال فرانك لامبارد بعد تعادل فريقه تشيلسي مع كراسنودار بهدف لمثله في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، إن حكيم زياش وهودسون أودوي سيعودان قريباً.


لامبارد متفائل بشأن عودة زياش سريعاً:
وقال لامبارد في مؤتمر صحفي: “من المتوقع أن يكون زياش وهودسون أودوي لائقيْن للعب في غضون أسبوع واحد، لقد أظهرت الكشوفات الطبية أن إصابتهما غير خطيرة وهذا شيء إيجابي”.

وأضاف: “حكيم زياش لم يشعر بسوء كبير خلال مباراة ليدز يونايتد، ما يجعلني مطمئناً، لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا وقد أظهر قوته في العمل داخل صالة الألعاب الرياضية، وفي المرافق التدريبية، ولهذا السبب، أتوقع عودته سريعاً”.

وخاض تشيلسي مباراة الأمس بتشكيلة شبه احتياطية، وأكد لامبارد في المؤتمر الصحفي أنه لم يبرز أي من لاعبيه حقاً في مواجهة الفريق الروسي، لكنه أعرب عن إعجابه بأداء لاعب خط الوسط بيلي جيلمور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1208

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم