حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2529

اسباب خسارة مانشستر يونايتد في ليلة الابطال -فيديو

اسباب خسارة مانشستر يونايتد في ليلة الابطال -فيديو

اسباب خسارة مانشستر يونايتد في ليلة الابطال -فيديو

09-12-2020 08:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في وقت سابق أيام الأمجاد والعز كما يقولون كنا سنشعر بالصدمة حال خروج مانشستر يونايتد من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن اليوم الأمر بات عادياً.

منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن مانشستر يونايتد عام 2013 وكريستيانو رونالدو وحده سجل أهداف أكثر من اليونايتد في دوري أبطال أوروبا، رقم يدل على حالة اليونايتد أوروبياً بعد رحيل السير الأمر الغير مختلف حتى على المستوى المحلي.

مباراة كارثية بكل ما تحملها الكلمة من معنى، خصوصاً من المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الذي لا يتعلم أبداً من أخطائه الشبه متكررة.

فشل كبير لسولشاير في إدارة المباراة سواء قبل بدايتها واختيار التشكيل والشكل الخططي واللاعبين أو حتى من خلال المباراة لانقاذ ما يمكن انقاذه.

مانشستر يونايتد كان يحتاج لنقطة واحدة فقط للعبور من ألمانيا ولكنه فشل في ذلك بعد التأخر بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 80 من عمر المباراة قبل أن تبدأ بعض الدراما الغير مفيدة على الإطلاق.

لا يوجد مهاجم في مانشستر يونايتد وكان على سولشاير الدفع بإيجالو على الأقل

مرة أخرى سولشاير مصمم على إضاعة خط هجومه بعدم الاعتماد على رأس حربة صريح مع غياب كافاني كان إيجالو قادر اللعب في هذه المباراة.

المهاجم الوحيد القادر على لعب الدور رقم 9 ورأس الحربة هو إديسون كافاني وبعد يأتي إيجالو، قادران بتحركاتهما داخل منطقة وتمركزهما على خطف هدف بأي طريقة عكس مارسيال وراشفورد وأيضاً جريينوود.

حتى مع تأخر مانشستر يونايتد بثلاثية لم يتحرك سولشاير للدفع بإيجالو القادر على صناعة الفارق في هذه الأوقات من المباراة واللعب في منطقة جزاء الخصم أفضل من أي لاعب آخر في خط هجوم اليونايتد.

تغييرات كارثية من سولشاير في مباراة مانشستر يونايتد ولايبزج
في ظل التأخر بثنائية ثم ثلاثية تغييرات مانشستر يونايتد كانت الدفع بلاعبين في خط الوسط وهما بوجبا وفان دي بيك، وثلاثة مدافعين وهم ويليامز، فوسو مانساه وتوانزابي!

سولشاير فضل في هذه المباراة الدفع بفوسو مانساه على أن يدفع على الأقل بالمهاجم إيجالو أمر غريب وغير مفهوم في وقت كان يحتاج مانشستر يونايتد فيه لتسجيل ثلاثة أهداف كاملة.

تعامل سولشاير مع تأخر مانشستر يونايتد بثلاثية كان كارثياً على المستوى التكتيكي، لم ينجح بتغيير شيء أو قرائة المباراة، وكان خصماً سهلاً للألمان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2529

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم