حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3736

كندة علوش عن معجبات عمرو يوسف :"المؤدبة أنا مؤدبة معاها" (فيديو)

كندة علوش عن معجبات عمرو يوسف :"المؤدبة أنا مؤدبة معاها" (فيديو)

كندة علوش عن معجبات عمرو يوسف :"المؤدبة أنا مؤدبة معاها" (فيديو)

05-12-2020 08:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت الفنانة كندة علوش إنها تعرضت لمواقف كثيرة في حياتها بعد زواجها من عمرو يوسف بسبب معجباته، وأوضحت «كندة» خلال استضافتها في برنامج«الدوبلكس» مع «أبلة فاهيتا» على قناة «on»: المعجبات عند عمرو كتار، وحين أراهم في أي مكان عام لي تصرف معين.. المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها وفي بنات بتعاكسه على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه وإحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقى كلمة منى، وعلقت مازحة: ده أبو«حياة» بنتي برضه.

وأضافت أول موقف تعرضت له منذ زواجها منه: هو الشائعات التي ظهرت بعد زواجى من عمرو وهو إن أنا أكبر منه سناً وهذا الكلام غير حقيقى، لكن إحنا في نفس السن وهو أكبر شوية، وموقف آخر كشفت عنه كندة أن ليس لديها أطفال فهى لديها طفلة واحدة وهى «حياة»عمرو يوسف.

وكشفت «كندة» أنها لم تجر أي عمليات تجميل، لكنها استخدمت بعض الفلاتر عبر إنستجرام كنوع من الدعابة مع جمهورها وليس أكثر، وأن الموهبة الرئيسية عندها هي الغناء مؤكدة أنها تسمع ابنتها «حياة» مهرجان «إخواتى» الصبح، وبالليل أغانى هادية، وغنت «كندة» خلال الحلقة مهرجان «إخواتي» كما غنت بالفرنسية أمام «كارو» ابنة «أبلة فاهيتا».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 3736

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم