حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,15 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 267

لابورتا: استمرار ميسي مع برشلونة لا علاقة له بالمال

لابورتا: استمرار ميسي مع برشلونة لا علاقة له بالمال

لابورتا: استمرار ميسي مع برشلونة لا علاقة له بالمال

04-12-2020 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة من جديد عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل قلعة الكامب نو، وذلك ردًا على الأنباء التي ربطت اسمه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات الماضية.

ونقلت صحيفة “سبورت” الكتالونية تصريحات لابورتا، حيث قال: “استمرارية ميسي ليست مجرد مسألة مال، لأنه لا ينتقل من أجل المال” … “هو يحب برشلونة، وقد أظهر ذلك عبر اختياره البارسا عوضًا عن الموافقة على عروض أخرى مغرية من الناحية الاقتصادية، وأنا مقتنع أن لدي القدرة على جعله سعيد” … “هو مجروح، لأنهم قاموا بخداعه، وذلك يقلل من عزيمة الشخص الذي قضى عدة سنوات طويلة منح فيها البارسا كل شيء”.

وأضاف لابورتا: “هو يحتاج إلى مشروع يسمح له بالفوز من جديد، لقد عانى من رؤية الأندية الأخرى ترفع كأس دوري أبطال أوروبا حينما أراد أن يفوز بها” … “مع أفضل لاعب في العالم بالفريق، كان يجب علينا أن نفوز بالمزيد من الكؤوس في دوري الأبطال، لسوء الحظ الأندية الأخرى فازت باللقب”.

واختتم حديثه قائلاً: “إذا قدمت له عرضًا سوف يؤمن به، لأنه دائمًا يقول لي أنني أوفيت بوعدي معه في السابق” … “تصريح نيمار؟ دعونا نتحلى بالهدوء، لأنه من الطبيعي أن يرغب صديقان في اللعب سويًا من جديد”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 267

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم