حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,23 يناير, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5496

جوارديولا يكشف سبب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

جوارديولا يكشف سبب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

جوارديولا يكشف سبب تجديد عقده مع مانشستر سيتي

24-11-2020 06:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - – أزاح بيب جوارديولا، مدرب ، الستار عن سبب تجديد عقده مع فريق السكاي بلوز لموسمين إضافيين، رغم تراجع النتائج منذ بداية الموسم الكروي المنصرم.
ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أوولمبياكوس اليوناني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة ، مساء يوم الأربعاء، في لقاءٍ يبحث فيه الفريق عن الفوز لمحو خيبة الهزيمة الماضية ضد توتنهام.
جوارديولا: جميع الأندية تدافع باستثناء ليفربول وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سبب تجديد عقدي مع النادي هو أن الدوري الإنجليزي دوري رائع للغاية ويمتلك جاذبية خاصة يراها العالم، كما لديّ شعور بأننا سنفعل أشياءً رائعة معاً في السنوات المقبلة”.
وتابع: “ضد توتنهام استقبلنا هجمة ومرتدين أنتجت لهم هدفين كانوا رائعين فيها، وهجمة رابعة كانت تسلل، ولا شيء أكثر من ذلك، لقد سددنا أكثر ولعبنا عرضيات أكثر ولم نستقبل أي ركنية، من الصعب أن تصنع الكثير من الفرص ضد فريق مثل توتنهام ولكن استطعنا إيجاد الحلول وصنعنا الفرص”.
وأضاف: “باستثاء ليفربول فكل أندية الدوري الإنجليزي تدافع بشكل متكتل، ويجب علينا إيجاد الحلول لذلك، المشكلة التي تواجهنا ليس في الهجمات المرتدة ولكن المشكلة تكمن في الهجوم ويجب علينا إيجاد الحلول لذلك”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5496

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم