تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,3 ديسمبر, 2020 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. نسرين طافش ترد على منتقدي فستانها في مهرجان "الجونة" .. ماذا قالت؟
طباعة
  • المشاهدات: 32014

بالفيديو .. نسرين طافش ترد على منتقدي فستانها في مهرجان "الجونة" .. ماذا قالت؟

بالفيديو .. نسرين طافش ترد على منتقدي فستانها في مهرجان "الجونة" .. ماذا قالت؟

بالفيديو  ..  نسرين طافش ترد على منتقدي فستانها في مهرجان "الجونة" ..  ماذا قالت؟

25-10-2020 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قالت النجمة نسرين طافش، إنها سعيدة لمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي انطلقت يوم الجمعة، وظهورها على السجادة الحمراء، مؤكدة أن هذا المهرجان حالة فنية إنسانية متكاملة، وفرصة كبيرة للقاء زملائها الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.

وأضافت الممثلة والمغنية في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن مدينة الجونة التي تستضيف المهرجان، رائعة، وأن حرص النجمات على الظهور بشكل جميل ولائق على السجادة الحمراء في أي مهرجان نابع من أن الجمال جزء لا يتجزأ من الفن.

وعن إطلالتها في مهرجان الجونة الذي يستمر حتى 31 اكتوبر (تشرين الأول) الحالي، قالت نسرين، إن الفتسان من تصميم زينة زكي، ومصفف الشعر هو محمد الصغير، والمجوهرات من "إرم" موجهة الشكر لهم بعد ظهورها بشكل رائع.

ولاقت إطلالة النجمة التي أدت العديد من الأدوار المتقنة في الدراما المصرية، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين تداولوا صور إطلالتها في المهرجان السينمائي السنوي، الذي اعتادت أن تخطف الأنظار فيه خلال مشاركتها في كل عام.

وعن انتقاد البعض لإطلالات الفنانات، قالت طافش، إن الفنان يرتدي قطعة الأزياء التي تناسبه وتسعده هو أولا قبل أن ترضي الآخرين، وأنها ترتدي أزياءها لتستمتع بها فقط، ولا تنظر للانتقادات.

ووجهت نسرين الشكر لموقع "فوشيا" على اللقاء، موجهة رسالة للجمهور تطالبه بمتابعة أخبارها على الموقع المميز، كما وصفته.

وبدأت نسرين طافش مسيرتها الغنائية عام 2017، بأغنيات منفردة "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018، ووالدها هو الشاعر يوسف طافش، علماً أن مشوارها في مجال التمثيل بدأته قبل ذلك بأعوام طويلة.

وكانت نسرين مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، وتزوجت من رجل أعمال إماراتي، حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في مسلسل "الوجه الآخر"، بطولة: ماجد المصري، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي.

ويعرض مسلسل "الوجه الآخر" على قناة cbc، ويناقش العلاقات المختلفة والأزمات التي تتعرض لها، وهو قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 32014

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم