حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2720

زيدان: لا أعرف شيئًا عن ضم ميسي .. وقادش خصم صعب

زيدان: لا أعرف شيئًا عن ضم ميسي .. وقادش خصم صعب

زيدان: لا أعرف شيئًا عن ضم ميسي  ..  وقادش خصم صعب

16-10-2020 06:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة قادش السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر الليجا.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو كونفرانس "لقد تدربنا بدون 12 أو 14 لاعبًا قبل مواجهة قادش بسبب فترة التوقف الدولي، لكنهم جميعًا كانوا جيدين، غدًا لدينا مباراة من سلسلة 7 مباريات مهمة".

وأضاف "قادش فريق شديد الانضباط، سيصعب الأمور علينا، نعلم أن جميع المنافسين أقوياء، وكذلك الفرق الصاعدة حديثًا من الدرجة الثانية، لأنها فئة تنافسية للغاية".

وتابع "جريزمان يلعب في مركز مختلف؟ آسف، لن أعلق على ما يحدث في الخارج، لدي أشياء كثيرة في ذهني".

وعن تصريحات مايورال حول إصرار زيدان على بقائه ومحاولة بيع يوفيتش، علق "أتحدث إلى كل لاعبي فريقي، ولن أقول ما يحدث، أحاول أن أكون صادقًا معهم وهذا كل شيء، ويمكن لكل شخص إبداء رأيه، وهذه هي المجموعة التي أملكها وسوف نقاتل".

وبسؤاله عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي عام 2013، أجاب "لا أعرف شيئا عن ذلك، ولن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي".

وتابع "أعرف ما يتطلب لكي أكون مدربًا لريال مدريد، لقد كنت هنا منذ ما يقرب من 20 عامًا، وأفضل شيء حدث لي هو الوصول إلى هذا النادي، أعلم أنه سيتم الحكم علي في كل مباراة".

وعن تطور رودريجو، علق "هو لاعب جيد للحاضر والمستقبل، مركزه المفضل على الطرف الأيمن، لكنه يمكن أن يلعب كلاعب خط وسط أو على اليسار، وهو يعلم أنه لاعب مهم للفريق، ويظهر بشكل جيد حين أدفع به وهذا أهم شيء".

وحول اللعب بدون جماهير، كشف زيدان "لا أعتقد أننا نفضل اللعب بدونهم، نحن نريدهم معنا حيث يمنحونا الكثير".

وبسؤاله عن أسلوبه لتحفيز يوفيتش بعدما طلب رحيله، أجاب "أنت تقول ذلك، لكن الأمر ليس كذلك، يوفيتش لاعب لريال مدريد، ولهذا السبب يمكن للجميع إبداء رأيهم".

وأردف "أوديجارد وهالاند مع منتخب النرويج؟ أوديجارد لعب بشكل مختلف قليلا، وهالاند ليس لاعبا في فريقي لكنه جيد، ماذا يمكنني أن أخبرك؟".

واستكمل "المداورة في حراسة المرمى؟ لدي 3 حراس وسنرى كيف نفعل لك، يجب أن يكونوا مستعدين، ولا شيء أكثر".

وأتم "التعاقد مع مبابي يؤثر على غرفة ملابس الريال؟ لا، هناك شائعات كثيرة حول ريال مدريد دائمًا، ولا أتحدث فقط عن مبابي، فلا شيء يؤثر على غرفة الملابس، والسوق انتهى ولدينا هذه المجموعة للقتال حتى النهاية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2720

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم