حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1083

الدولار الأسترالي يتعرض للضغط

الدولار الأسترالي يتعرض للضغط

الدولار الأسترالي يتعرض للضغط

07-10-2020 10:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حاول الدولار الأسترالي الارتفاع بداية جلسة الثلاثاء، حيث نستمر برؤية الكثير من الضجيج بشكل عام. قدم خط الاتجاه الصاعد مقاومة في طريق العودة للأعلى، حيث نعيد اختبار المنطقة بأكملها. اقترح دونالد ترامب أن مفاوضه يجب أن يتوقف عن محاولة صياغة صفقة تحفيز حتى الانتخابات، التي شهدت تدفقاً مطلقاً للأموال نحو الدولار الأمريكي. في هذه الحالة، وصل الدولار الأسترالي للأسفل نحو المقبض 0.71، وهي المنطقة التي من الواضح أنها ستجذب الكثير من الاهتمام لأنها كانت قمة الدعم السابق. كانت المنطقة بين 0.71 و 0.70 مهمة أكثر من مرة، والآن يبدو أننا قد ندخل إلى هذه المنطقة لنرى ما إذا كان بإمكاننا الاختراق قليلاً من هنا أم لا. أعتقد أنها مسألة وقت فقط قبل أن نحاول تلك الحركة، وإذا اخترقنا ما دون المستوى 0.70، فسيصبح هذا فجأة أكثر إثارة للاهتمام.

كان تداول الدولار الأسترالي صعباً، ويرجع ذلك أساساً إلى أنه كان أكثر مرونة قليلاً من العديد من العملات الأخرى مقابل الدولار. في النهاية، فإن الدولار الأسترالي مرتبط بشدة بالصين، وهو حيث الجميع ضخ الأموال. طالما أن هذا هو الحال، سيحصل الدولار الأسترالي على القليل من الدعم عندما يتعلق الأمر بالتداول.

عندما تتطلع إلى شراء الدولار الأمريكي، عليك أن تتطلع إلى القيام بذلك مقابل العملات الأخرى، لأنه بصراحة كان الدولار الأسترالي في وضع قوي إلى حد ما. ومع ذلك، إذا كنت تتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي، فإن الدولار الأسترالي منطقي للغاية لأنه كان قوياً للغاية. بالنظر إلى اختراق المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يوماً خلال آخر جلستي تداول، نرى إلى أننا نتطلع بشكل أساسي إلى التحرك بشكل جانبي وعدم القيام بأي شيء. أعتقد أن هذا سيتغير على الأرجح قريباً، ولكن هناك الكثير مما يجب أن استوعبه في الأسفل لدرجة أنني ليس لدي أي اهتمام ببيع هذا السوق حتى نحصل على إغلاق يومي ما دون المستوى 0.70. يستمر تأثر المشاركين في السوق بالعناوين الرئيسية، والأشياء التي لا علاقة لها على الإطلاق بالاقتصاد، لذلك من المحتمل أن يكون هذا تداول أحادي الاتجاه، بمعنى أنك إذا كنت تريد التخلص من الدولار، فهذا هو المكان الذي عليك القيام بذلك فيه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1083

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم