حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2635

شاهد بالصور .. الفنان جمال يوسف .. معلومات لا تعرفها عن ”قاهر السرطان ”

شاهد بالصور .. الفنان جمال يوسف .. معلومات لا تعرفها عن ”قاهر السرطان ”

شاهد بالصور  ..  الفنان جمال يوسف ..  معلومات لا تعرفها عن ”قاهر السرطان ”

04-10-2020 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن الفنان جمال يوسف تعافيه من مرض سرطان البلعوم الذي أصيب به في شهر أبريل الماضي.
وأعرب جمال يوسف عن سعادته وامتنانه للممرضات لتوفير العلاج له والاهتمام بحالته الصحية في الفترة الأخيرة، ليدخل بعدها في نوبة بكاء.

وكشف جمال يوسف مطلع سبتمبر الماضي عن إصابته بسرطان البلعوم، وروى حجم معاناته خلال الفترة الماضية مع المرض.
وقال جمال يوسف في تسجيل صوتي إنه اكتشف المرض في شهر أبريل الماضى.

وعلق قائلًا: «بدأت أشعر بآلام في الغدة الليمفاوية والدكتور قال لى أعمل عينة وذلك في شهر 4، وخرجت نتجية العينة في شهر 5 واكتشفت إصابتى بورم في الغدد اللمفاوية البلعوم الأنفى».

وشدد الفنان علي أنه ما زال متأثراً بدعوات الجمهور له بالشفاء، وقال: "بحس إن اللي عملته في حياتي بيتردلي دلوقتي، لأن عمري ما أذيت بني آدم، وده بان من كلام زمايلي عني، فأنا طول عمري في حالي، ومتحسش إني من الوسط الفني".

وتابع: "اشتغلت كتير مع أستاذ محمد صبحي، وأخدت أخلاقه العظيمة اللي الكل عارفها، فهو قيمة وقامة والكلام عنه مش هيوفيه حقه وأضاف «يوسف» أنه خضع للعديد من جلسات الكيماوي إلى جانب 35 جلسة إشعاع، كما وجه الشكر لنقيب الممثلين أشرف زكي، وأستاذه محمد صبحي، وأيضا الفنانة وفاء عامر، على دعمهم ومؤازرتهم له خلال الفترة الماضية.

وكشف المخرج تامر حمزة، صديق الفنان جمال يوسف، عن إصابة الأخير بمرض «سرطان البلعوم»، وطلب في رسالة عبر «فيسبوك»، الدعاء له، حيث تدهورت حالته وتم نقله إلى أحد المستشفيات في القاهرة.

ونشر حمزة، صورة ليوسف وعلق عليها: «اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا».

ويعد الفنان جمال يوسف واحدا من الوجوه المميزة في الدراما التلفزيونية فقد قدم عدد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم والمخرجي، وكان بدأ مشواره الفني بفترة التسعينيات في الدراما التلفزيونية كما شارك في عدد من الأفلام السينمائية، وتستعرض "الوطن" أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان جمال يوسف.

يعد من الأعمال الهامة والتي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري مسلسل "أم كلثوم"، الذي سرد قصة حياة كوكب الشرق وقد شارك فيه الفنان جمال يوسف والمسلسل من تأليف الكاتب محفوظ عبد الرحمن وإخراج إنعام محمد على وتم عرضه في عام 1999 وجسدت شخصية أم كلثوم الفنانة صابرين.

كما شارك الفنان جمال يوسف في مسلسل "زيزنيا" الجزء الثاني للكات أسامة أنور عكاشة والمخرج جمال عبد الحميد وضم المسلسل مجموعة من كبار النجوم "يحيي الفخراني، فردوس عبد الحميد، هالة صدقي وهدى سلطان وتم عرضه عام 2000، وفي عام 2001 شارك مع الفنان محمد صبحي في مسلسل "فارس بلا جواد" والذي حقق نجاحا كبيرا حينما تم عرضه.

وفي عام 2001 شارك أيضا الفنان جمال يوسف مع كل من الفنان الكبير أحمد زكي والمخرج محمد خان في فيلم "أيام السادات" والذي سرد السيرة الذاتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما شارك أيضا في فيلم "عايز حقي" من بطولة هاني رمزي و هند صبري في عام2003.

كما شارك أيضا الفنان جمال يوسف في مسلسل حضرة المتهم أبي أمام الفنان الراحل نور الشريف ومن تأليف الكاتب محمد جلال عبد القوي إخراج رباب حسين وتم عرضه عام 2006، كما شارك في مسلسل "ريا وسكينة" من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ومن إخراج جمال عبد الحميد وتم عرضه عام 2005.

وكانت أخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان جمال يوسف في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "يا أنا يا جدو" من بطولة أحمد بدير وإخراج عادل الأعصر، كما شارك في مسلسل "ونسني" والذي شارك في بطولته مجموعة من الوجوه الشابة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2635

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم