حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49007

تعرض نزلاء في سجن الجويدة للضرب والتعذيب ومخالفات لا أنسانية تمارس بحقهم

تعرض نزلاء في سجن الجويدة للضرب والتعذيب ومخالفات لا أنسانية تمارس بحقهم

تعرض نزلاء في سجن الجويدة للضرب والتعذيب ومخالفات لا أنسانية تمارس بحقهم

06-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا-معن أبودلو-أكد المحامي عبد الكريم الشريدة رئيس لجنة السجون والمعتقلات لـ "سرايا" قبل قليل تعرض العديد من نزلاء سجن الجويدة لعمليات ضرب وتعذيب من قبل مقنعي السجون حيث جاء ذلك بعد زيارة قام بها الشريدة الى سجن الجويدة لزيارة عدد من موكلية .

 

وأضاف الشريدة أنة طلب مقابلة النزيل فراس سعيد الرفاعي وبعد مشادة كلامية حادة مع رجال الامن الذين أحضروا النزيل الذي بانت علية علامات الضرب المبرح ،ولدى سؤال الشريدة لة عن سبب هذة الكدمات أجاب النزيل بخوف شديد"أنهم مقنعي السجون يدخلون علينا ويضربوننا دون رحمة".

 

وأشار الشريدة أنة وفور رؤيتة لهذة المماراسات غير الانسانية تحرك للأستماع لنزلاء أخرين حيث أشتكى النزيل معاذ بريزات والنزيل سامر أبوعرب بأن هناك عددا من رجال أمن السجن يجبروهم على الغناء بالأجبار والاكراة لأغان معينة ،وأكد الشريدة أنة طالب بتشكيل لجنة للتحقيق بهذة الممارسات غير الانسانية خاصة بعد أن وجد نزيلا تعتذر "سرايا"عن عدم ذكر أسمة لأسباب أخلاقية بسبب أنة عذب بواسطة عصا.
 
من جانب أخر أكد الناطق الرسمي بأسم مديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب لـ"سرايا" أن هؤلاء النزلاء هم مجموعة تتكون من 19محكوما تم نقلهم مؤخرا من سجن سواقة حيث أكدوا أنهم تعرضوا للضرب والتعذيب وبناء علية فقد تم تشكيل تحقيق من منظمات مدنية حيث أكدت أنهم لم يتعرضوا للضرب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49007
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم