تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,20 أكتوبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1391

بالفيديو .. عشرات الإصابات بقمع الاحتلال لفعاليات شعبية بالضفة

بالفيديو .. عشرات الإصابات بقمع الاحتلال لفعاليات شعبية بالضفة

بالفيديو  ..  عشرات الإصابات بقمع الاحتلال لفعاليات شعبية بالضفة

26-09-2020 08:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة، خلال قمع الاحتلال بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت لفعاليات شعبية في أنحاء متفرقة بالضفة المحتلة.

وفي عصيرة القبلية جنوب نابلس، أُصيب عدد من الفلسطينيين باعتداءات الاحتلال والمستوطنين على الأهالي والصحفيين خلال قمع فعالية لحراثة الأراضي المهددة بالاستيلاء في القرية.

وأفادت مصادر محلية بأن اعتداءات الاحتلال والمستوطنين في القرية أسفرت أيضًا عن إصابة ثلاثة صحفيين وهم: ناصر اشتية بقنبلة غاز في الظهر، وعلاء بدارنة وعادل أبو نعمة.

كما أصيب سبعة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بحالات الاختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية قضاء قلقيلية.

الاحتلال يقمع فعالية مناهضة للاستيطان في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس. تصوير: عبدالله بحش

Posted by ‎شبكة قدس الإخبارية‎ on Friday, September 25, 2020



وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي بأن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين في المسيرة باستخدام الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لوقوع 7 إصابات بالرصاص المطاطي بينهم الصحفي نضال اشتية، والعشرات بحالات اختناق، مشيرًا إلى أنه جرى نقل إصابتين إلى مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، بينما عولج البقية ميدانيًا.

وفي الخليل أيضًا، أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في منطقة باب الزاوية وسط الخليل، فيما أفاد مراسل قدس الإخبارية بإصابة 3 جنود من جيش الاحتلال رشقًا بالحجارة خلال المواجهات.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1391

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم