حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2450

أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال

أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال

أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال

16-09-2020 11:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - احتفلت شركة أورنج الأردن، باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال الريادية والناشئة "بيج"، بتخريج خمس شركات ناشئة عبر تطبيق زووم.
وبحسب بيان صحفي صادر عن أورنج، اليوم الأربعاء، جرى الاحتفال بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وأعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج المكوّنة من ممثلي الجهات العاملة في قطاع ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة وعدد من ممثلي الإعلام.
والشركات هي "فيتيكوين"، التي تهدف لنشر أسلوب الحياة الصحي، و"فيافي" لتصميم مسارات مخصصة للسفر، وصقر لخدمات وتشغيل أنظمة الطائرات التجارية بدون طيار و"فيت إي سبورتس" للرياضات الإلكترونية، ورزمة ونبتة لتصنيع المواد الورقية من ورق معاد تدويره قابل للتحلل والزراعة.
وأكّد ماريني أهمية البرنامج الذي تمكن على مدار مواسمه السبعة من تقديم مجموعة مهمة من المشاريع ذات الصلة باحتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي، لافتاً إلى أنها تحولت إلى شركات مدرة للدخل وشكلت فرصة لتوفير وظائف للشباب الباحثين عن عمل.
وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، إن الأولوية التي تحظى بها الريادة في استراتيجية أورنج للمسؤولية المجتمعية وما يرافقها من إمكانات هائلة يمتاز بها الشباب شكلت نموذجاً رائعاً للعمل المجتمعي الهادف للنهوض بهذه الشريحة المجتمعية المهمة.
وبينت الدبابنة أن برنامج "بيج" بموسمه الثامن سيعلن عن فتح باب التسجيل قريباً، بعد انتقال البرنامج من مقرّه في مجمع الملك حسين للأعمال إلى قرية أورنج الرقمية في العبدلي.
يذكر أن البرنامج هو أبرز مبادرات أورانج الأردن للارتقاء بقطاع الريادة ودعم الشباب، حيث يقدّم للشركات الناشئة في المراحل المبكّرة الدعم بكافة أشكاله، وساهم هذا البرنامج على مدار 7 مواسم في دعم أكثر من 40 شركة ناشئة.
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2450

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم