حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18669

محافظ العاصمة لـ"سرايا": عزل عمارة في الجبيهة بعد إصابة "عائلة" بكورونا و إغلاق "سوبرماركت" لمدة 48 ساعة .. تفاصيل

محافظ العاصمة لـ"سرايا": عزل عمارة في الجبيهة بعد إصابة "عائلة" بكورونا و إغلاق "سوبرماركت" لمدة 48 ساعة .. تفاصيل

محافظ العاصمة لـ"سرايا": عزل عمارة في الجبيهة بعد إصابة "عائلة" بكورونا و إغلاق "سوبرماركت" لمدة 48 ساعة  ..  تفاصيل

24-08-2020 09:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بهاء سلامة - أكد محافظ العاصمة، الدكتور سعد شهاب أنه تم عزل عدد من المنازل بعد تسجيل 29 إصابة محلية بفيروس كورونا أمس.

و قال شهاب لـ"سرايا": "حتى مساء أمس تمت إجراءات العزل، بطلب من وزير الصحة لـ12 موقعاً ، من بينهم "سوبرماركت، في لواء ماركا، و لكن السوبرماركت تم عزله لغايات التعقيم لمدة 48 ساعة فقط، بعد تأكيد زيارة أحد المصابين له.

و حول إصابات في منطقة حي "إم زوتينية" في الجبيهة قال شهاب، نعم تم عزل عمارة في المنطقة، بعد إصابة رجل و عائلته يسكن هناك، و تم الانتهاء من إجراءات العزل في مختلف المناطق في الساعة 12 بعد منتصف الليل.
وذكر شهاب أن المناطق الباقية التي تم عزل البنايات فيها هي: "البنيات و وادي عبدون وصويلح ونادي السباق، إسكان المهندسين وجبل النصر والمرقب، حي الربوة وسحاب والموقر، مغاير مهنا والأشرفية."

يذكر أن المملكة سجلت أمس الاحد ، 33 إصابة بفيروس كورونا، 29 منها محلية، وتوزعت الحالات المحلية إلى 26 إصابة في محافظة عمّان، 21 منها مخالطة لمصابين سابقين، و5 حالات تحت الاستقصاء، حالة من محافظة مأدبا، مخالطة لمصابين سابقين، وحالة من العقبة، لعامل من جنسيّة عربيّة (تحت الاستقصاء)، و تم أيضاًَ تسجيل 52 حالة شفاء، توزعت كمايلي: 8 في مستشفى الأمير حمزة، و 44 في المنطقة الخاصّة لعزل المصابين في البحر الميّت."

وفيما يتعلق في الحالات الخارجية، سجل 4 حالات لقادمين من الخارج ممّن يقيمون في فنادق الحجر. (1 من البحرين، و1 من تركيا، و1 من السعوديّة، و1 من بنغلادش).



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18669

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم