حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11932

ما حقيقة دعوة زياد الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز؟

ما حقيقة دعوة زياد الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز؟

ما حقيقة دعوة زياد الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز؟

13-08-2020 11:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفاجأ محبو الفنانة فيروز، مساء أمس الأربعاء، بتغريدة دُونت على صفحة تحمل اسم ابنها الفنان زياد الرحباني بأنه يطالب الجمهور بالدعاء والصلاة لوالدته.

وبدأت التعليقات تنهال على التغريدة منها "‏‎لم يعد في حياتنا ش جميل غير السيدة فيروز، وأنهم لا يتخيلون الحياة من دونها، فهي الأوكسجين الذي يتنفسوه داعين لها بدوام الصحة والعافية"

كما وصف متابعون فيروز بأنها "‏‎أرزة لبنان، الثروة وصوت البلد الذي لم يصمت.. الله يحميها"، وغيرها من ردود الفعل التي أبدت تفاجئها من حالة الفنانة الكبيرة وصحتها.

تزامنًا مع هذه التعليقات، أكد طرف آخر من الجمهور بأن الفنانة بخير، وأن الصفحة التي تحمل اسم ابنها وهمية، وطالبوا بالتبليغ عنها، مؤكدين أن من قام بنشر التغريدة "بلا رحمة"

كما طالبوا صاحب الصفحة بحذف التغريدة أو أنه سيتم تقديم شكاوى ضده لمحاسبته، معتبرين أنه "مهووس لايكات ومقلق للفيروزيين وفايك أكاونت".

وأوضحوا أن اللبنانيين ينشغلون حاليًا بالظروف الصعبة التي يمرون بها، بسبب انفجار مرفأ بيروت، فلا داعي لإطلاق مثل هذه الشائعات، لأن فيروز توحد اللبنانيين بصوتها.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان زياد الرحباني كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يوجد للأخير حساب رسمي له على "تويتر"، وبالتالي كل ما نشر من تغريدات منسوبة إلى زياد لا تمثّله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11932

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم