حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4621

مطالبة بإعدام آسيوي اغتصب ربة منزل بدبي

مطالبة بإعدام آسيوي اغتصب ربة منزل بدبي

مطالبة بإعدام آسيوي اغتصب ربة منزل بدبي

27-07-2020 07:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالبت النيابة العامة في دبي ، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بإنزال عقوبة الإعدام عملاً بالبند الأول من نص المادة 354 من قانون العقوبات الاتحادي، بحق بائع آسيوي أقدم على اغتصاب ربة منزل آسيوية، بعد اقتحامه شقتها ووضع سكيناً على عنقها.
واتهمت النيابة العامة الآسيوي البالغ من العمر 23 عاماً، باستخدام الإكراه في مواقعة أثنى إلى جانب سرقة 200 درهم منها، وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المصرح بها.

وقالت ربة المنزل بإفادتها في تحقيقات النيابة العامة إنها "أوصلت ابنها إلى حافلة المدرسة صباحاً، وعند عودتها إلى مقر سكنها وفتحها الباب، فوجئت بالمتهم يضع سكيناً حول عنقها ويطلب منها الدخول إلى الشقة فوراً".

صراخ ومقاومة

وأشارت أنها كانت تصرخ وقاومت المتهم لكنه تمكن من إدخالها إلى الشقة واغتصابها وتصويرها بهاتفه النقال، وتهديدها بنشر مقاطع التصوير في حال تقديمها بلاغاً عن الواقعة، مؤكدة أن المتهم أبلغها أنه يعرفها شخصياً بسبب ترددها على أحد محال السوبر ماركت القريبة من مسكنها.

وأضافت أن "المتهم سرق منها 200 درهم ثم لاذ بالفرار من الشقة بعد أن طلب منها التأكد من خلو الممر من الناس والسكان".

ضبط المتهم

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن ربة المنزل أبلغت زوجها عن الواقعة بعد هروب المتهم، فيما قدم الزوج بلاغاً إلى الشرطة التي ألقت بدورها القبض عليه وضبطت بحوزته جزءاً من المبلغ المسروق، وأقر بجريمته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4621

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم