حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • صباح الجزائري .. الجمهور يتغزل بجمالها ودريد لحام ندم على زواجه بها .. فيديو
طباعة
  • المشاهدات: 8499

صباح الجزائري .. الجمهور يتغزل بجمالها ودريد لحام ندم على زواجه بها .. فيديو

صباح الجزائري .. الجمهور يتغزل بجمالها ودريد لحام ندم على زواجه بها .. فيديو

صباح الجزائري ..  الجمهور يتغزل بجمالها ودريد لحام ندم على زواجه بها  ..  فيديو

19-07-2020 04:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري يوم الخميس الماضي ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد.

وصرحت الفنانة خلال الحلقة بعدة تصريحات مثيرة للجدل جعلتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أشاد الكثيرون بطريقتها في الحديث ورقيها.

واعتبر البعض أن أكثر ما ميز حضور الفنانة السورية هو أنها مقلة باللقاءات التلفزيونية والحضور أمام الجمهور مما جعل لحضورها ميزة.

في المقابل، نشر عدد كبير صور لأبنائها متغزلين بجالمهم الذي ورثوه عن والدتهم، فيما لفتت ابنتها رشا بشكل خاص الأنظار، نظرًا لشدة شبهها بوالدتها لا سيما في فترة شباب الأخيرة.

هذا الشبه دفع الجمهور للبحث عن صور وفيدوهات قديمة للفنانة، حيث انتشر بشكل كبير مقطع فيديو جمعها بالفنان دريد لحام من فيلم "ياسمين وغوار".




وما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة صباح الجزائري سبق وأن كانت متزوجة من الفنان دريد لحام، إلا أن زواجهما لم يستمر إلا 60 يومًا فقط.

وكان الفنان دريد لحام قد كشف في أحد الحوارات الإذاعية أنه تزوج من صباح مدة 60 يومًا فقط، وكان حينها متزوح من زوجته هالة.

ووصف زواجه بصباح الجزائري بـ"الغلطة" التي ندم عليها، كما وصف الزواج بـ"النزوة"، وأكد أن هالة زوجته هي سبب استمرار زواجهما، وذلك لأنها سامحته على زواجه هذا، كما أنها حرصت أن تبعد أولادهم عن هذه الأخبار، إذ كانت كلما يسألونها عن الأخبار المتداولة حول زواج والدهم تجيب بأنه أخبار كاذبة.


وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي وأنجبت منه ثلاثة أبناء (بنتين وولد) هم رشا (ممثلة ومخرجة) وكرم وترف، بدأت التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، عضو نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ 28 فبراير 1977.

وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة وأبرزها العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع، زمن البرغوت، سكر وسط، كما قدمت أبرز أدوارها في مسلسل "باب الحارة" وهو شخصية سعاد خانم "أم عصام".

كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حارس القدس" إلى جانب رشيد عساف وعدد كبير من النجوم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8499

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم