حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4536

وزير البيئة لسرايا: لا تعيينات في مشروع التعويضات البيئية تمت في عهدي .. والمخصصات تُنفق بإشراف الأمم المتحدة

وزير البيئة لسرايا: لا تعيينات في مشروع التعويضات البيئية تمت في عهدي .. والمخصصات تُنفق بإشراف الأمم المتحدة

وزير البيئة لسرايا: لا تعيينات في مشروع التعويضات البيئية تمت في عهدي ..  والمخصصات تُنفق بإشراف الأمم المتحدة

07-07-2020 01:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - نفى وزير البيئة الدكتور صالح الخرابشة أنباء تحدثت عن تعيينات تمت في عهده على حساب مشروع التعويضات البيئية ضمن مشروع تأهيل مراعي البادية.
وقال الخرابشة في تصريحات لسرايا انه منذ أن تسلم حقيبة وزارة البيئة وبدأ بالاشراف على مشروع التعويضات البيئية لم يجري اي تعيينات جديدة في المشروع، نافياً ان يكون قد تعرض لضغوطات من قِبل نواب متنفذين، قائلاً:" منذ ان تسلمت المشروع لم يكن هناك تعيينات جديدة، لكن لا أعلم ان تمت من قبل".
وبين الخرابشة لسرايا ان جميع المخصصات التي منحت لحساب المشروع يتم صرفها وفق الجدول المعمول به والمخصصات الموضوعة لهذه الغاية مؤكداً ان المشروع مدعوم من الامم المتحدة، وتشرف عليها مالياً، ولا يمكن وجود اي تلاعب بمخصصات المشروع.
و اوضح ان انفاق المشروع لا يمكن ان يتم دون موافقة الامم المتحدة، حيث ان المشروع تم إنشاءه تحت مظلة وزارة البيئة الأردنية لإدارة برنامج (BRP) كما تم دعم الوحدة بكوادر بشرية لمتابعة تنفيذ نشاطات البرنامج وحمايته وزيادة إنتاجية المراعي ورفع كفاءة استخدام الموارد الطبيعية عبر تبني برنامج الإدارة التشاركية في إدارة المصادر الرعوية بمشاركة مربي الثروة الحيوانية والجمعيات التعاونية الرعوية في البادية الأردنية وتفعيل دورها في إدارة المراعي والموارد الطبيعية وتحسين إنتاجيتها وصولا إلى التنمية المستدامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4536

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم