حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9129

بالصور .. ذباب يتغذى على "الجبنة البيضاء" في المفرق والشمس الحارقة "تغليها"

بالصور .. ذباب يتغذى على "الجبنة البيضاء" في المفرق والشمس الحارقة "تغليها"

بالصور ..  ذباب يتغذى على "الجبنة البيضاء" في المفرق والشمس الحارقة "تغليها"

04-07-2020 03:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - يقوم أحد الاشخاص في منطقة دير الكهف بمحافظة المفرق بإعداد مئات الكيلو جرامات من الجبنة البيضاء في ظروف صحية سيئة جداً وبعيدة كل البعد عن أدنى شروط ومتطلبات السلامة العامة، وفق ما بينته صور حصلت عليها سرايا، تبين حجم الكارثة الصحية التي يمارسها ذلك الشخص.
ووفق المعلومات التي اطلعت عليها سرايا فإن أحد الاشخاص يحملون الجنسية السورية يمتلك "خيمة" في احدى قرى المفرق، ويعمل بها على صناعة الأجبان البيضاء "جبنة الغنم" ويملئ بها "نُصيات" الجبنة التي تباع للمواطنين ومحلات الحلويات، وذلك في ظروف صحية بعيدة كل البعد عن ادنى درجات الغذاء الصحي.
وتُظهر الصور التي حصلت عليها سرايا الجبنة المكشوفة للشمس والغبار والاتربة، فضلاً عن الذباب الذي يتخذ من الجبنة مرتعاً له دون اي اهتمام بذلك.
وقال أحد المواطنين لسرايا انه صدم من المنظر الذي رآه وحاول ان يقنع العامل الذي يتواجد بالخيمة بأن تلك ظروف غير ملائمة لصناعة الجبنة، وأبلغه انه سيبلغ وزارة الصحة عنه لضبطه، إلا انه تفاجأ برده "اعمل اللي بدك اياه".
سرايا تضع تلك الصور امام الجهات المعنية في المفرق "محافظ المفرق، الغذاء والدواء، مديرية صحة المفرق، بلدية المفرق" للوقوف على حقيقة ذلك الوضع.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9129

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم