حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23064

بالفيديو والصور .. أسطول من المركبات الحكومية ترافق وزير الزراعة بزيارة إلى الأغوار الشمالية

بالفيديو والصور .. أسطول من المركبات الحكومية ترافق وزير الزراعة بزيارة إلى الأغوار الشمالية

بالفيديو والصور ..  أسطول من المركبات الحكومية ترافق وزير الزراعة بزيارة إلى الأغوار الشمالية

27-06-2020 02:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد - يوسف قطيش - في الوقت الذي تدعوا فيه حكومة الدكتور عمر الرزاز كافة الوزارات المؤسسات الحكومية بضبط النفقات والعمل بالحد الأدنى جراء الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة نتيجة وباء فيروس كورونا المستجد.

مواطنون نقلوا لـ"سرايا" مقطع فيديو يظهر أسطول من المركبات الحكومية ترافق وزير الزراعة المكلف الدكتور صالح  الخرابشة  بزيارة إلى الأغوار الشمالية للقاء مزارعين في إحدى المزارع.

وكما رصدت عدسة "سرايا" خلال لقاء المزارعين بوزير الزراعة عدم التقيّد بتعليمات السلامة والوقاية، وفي مقدّمة ذلك الحفاظ على التباعد الجسدي وارتداء الكمّامات، تجنباً لنقل عدوى فيروس كورونا، حيث التقى الوزير بعددا من المزارعين في خيمة تفتقد إلى كافة شروط السلامة العامّة.

وكما ساد إلقاء حالة من الاحتقان من قبل بعض المزارعين مطالبين بضرورة حضور وزير المياه والري ووزير العمل للإطلاع عن قرب للتحديات التي تواجه القطاع الزراعي في وادي الأردن والكوارث التي حلت به.
 
بدوره قال الناطق باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي ان الزيارة اشتملت على عدد من المواقع المختلفة ، في محافظة اربد والاغوار الشمالية ، ووادي الاردن ولاكثر من تسعة مواقع ولم يكن هناك موكب بل كان عدد بسيط من المركبات منها ، مركبة وزير الزراعة و مركبة التلفزيون الاردني وفضائية المملكة ورؤيا ومركبة رئيس اتحاد المزارعين الاردنيين ، ورئيس اتحاد وادي الاردن  ، وعدد من المزارعين  ومراكز التعبئة والتدريج .
واوضح انه رافق الوزير خلال الزيارة دورية امنية ، علما ان وزير الزراعة حضر دون مرافقة وكان هناك اجتماع في لواء الكورة ، نفذ باجراءات التباعد ولقاء مع المزارعين في الميدان ، وتم الاخذ بكافات اجراءات التباعد .
 
واكد المجالي ان الزيارة ، شملت عدد من المزارع في الاغوار الوسطى والشمالية ومراكز التعبئة والتدريج ، الخاصة بالتصدير ، لافتا الى انه حين دخل وزير الزراعة الدكتور صالح الخرابشة طلب من المزارعين الخروج من مكان الاجتماع من اجل ان يلتقي بهم خارج المكان الذين كانوا فيه للمحافظة على التباعد وعقد الاجتماع خارج المكان المحدد حفاظا على التباعد الجسدي .
يذكر ان صور المركبات تعود للمزارعين الذين حضروا الاجتماع والذي يقدر عددهم ب 18 مزارع ، بالاضافة الى المركبات التي ذكرت انفا .
 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 23064

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم