حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • شؤون برلمانية
  • النائب السابق رولا الحروب لسرايا: الحكومة لجأت إلى "الكبار" بعد تراجع الإيرادات الضريبية .. وشركات كبرى عليها 500 مليون
طباعة
  • المشاهدات: 18876

النائب السابق رولا الحروب لسرايا: الحكومة لجأت إلى "الكبار" بعد تراجع الإيرادات الضريبية .. وشركات كبرى عليها 500 مليون

النائب السابق رولا الحروب لسرايا: الحكومة لجأت إلى "الكبار" بعد تراجع الإيرادات الضريبية .. وشركات كبرى عليها 500 مليون

النائب السابق رولا الحروب لسرايا: الحكومة لجأت إلى "الكبار" بعد تراجع الإيرادات الضريبية ..  وشركات كبرى عليها 500 مليون

24-06-2020 12:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - أكدت النائب السابق الدكتورة رولا الحروب أن أي إجراء تتخذه الحكومة في مكافحة التهرب الضريبي يجب أن يكون شفافاً وواضحا وتحت مظلة القانون الأردني وسيادته دون أن تكون إجراءات انتقائية أو ضبابية.

وبينت الحروب في تصريحات لسرايا أن الشعب الاردني مع الحكومة في مكافحة الفساد ومحاربة التهرب الضريبي، وانه منذ زمن بعيد والشعب ينتظره، مشيرة إلى أنه هناك احكام قطعية صدرت بحق شركات كبرى لدفع ما يزيد عن 500 مليون دينار.

وأشارت الحروب لسرايا أن الجميع مع الإجراءات الحكومية شريطة الالتزام بالمجرى القانوني في تلك الإجراءات، موضحة أن الحكومة لجأت إلى ذلك وشددت في هذا الوقت بسبب تراجع الإيرادات، متوقعة أن تكون الإيرادات قد تسجل نقصا بقيمة مليار دينار في نهاية العام.

و أضافت أن الحكومة بسبب الضائقة التي مرت بها اضطرها للجوء إلى "الكبار"، مشيرة أن هناك مؤاخذات على الحكومة بسبب التوقيت الذي اختارته، الا أنه ومع ذلك فالجميع يؤيدها بإجراءاتها.

و أوضحت الحروب لسرايا أن الأصل أن يكون هذا اسلوب منهجي للدولة وأن لا يسمح لأحد بأن يفلت من العقوبة، مشيرة أن الشركات الصغيرة والمتوسطة اذا ما تعثرت ضريبية فإنه يتم مساءلتها مباشرة.

وتمنت الحروب التوفيق للحكومة بزيادة الإيرادات الحكومية، مطالبة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وعدم السماح بسقوطها إقتصاديا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18876

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم