حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6240

بالصور و الفيديو .. القصة الكاملة لصيدلي مصري زعم اكتشاف علاج لفيروس كورونا

بالصور و الفيديو .. القصة الكاملة لصيدلي مصري زعم اكتشاف علاج لفيروس كورونا

بالصور و الفيديو  ..  القصة الكاملة لصيدلي مصري زعم اكتشاف علاج لفيروس كورونا

22-06-2020 03:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أمرت السلطات المصرية بضبط صيدلي زعم اكتشافه علاجا لكورونا، وقام ببيعه في العديد من قرى المنوفية وعلى عدد كبير من المصابين بمرض كوفيد 19 ثم أعلن أنهم تماثلوا للشفاء بشكل كبير.

البداية كانت من مدينة تلا بمحافظة المنوفية حيث تتواجد صيدلية الدكتور حاتم جمعة، الذي يزعم اكتشافه علاجا للفيروس، وأصبح يتوافد عليه عدد كبير من المصابين، بعد قيامه بالعديد من الجولات لعلاج الحالات.

وأكد عدد كبير من أهالي مدينة تلا، أن جمعة اشتهر منذ بداية عمله كصيدلي بمدينة تلا، بقيامه بعمل العديد من التركيبات والوصفات الطبية التي يعالج بها العديد من الأمراض المناعية، وأن تلك الوصفات تلقى رواجا كبيرا بين أهالي المدينة، لذلك شهدت الصيدلية الخاصة به توافد العشرات من المصابين بالفيروس التاجي للحصول على المنتج الذي زعم أنه يعالج فيروس كورونا عن طريق رفع مناعة جسم المصاب.

وأكد جمعة، في تصريحات خاصة لصحيفة "اليوم السابع"، أنه عمل على العقار لمدة قاربت عاما وثمانية أشهر حتى توصل إلى العلاج، لافتا إلى أن العقار يحتوى على 48 مادة فعالة من خلال مواد طبيعية 100% وليس بها أي مشكلات أو انعكاسات طبية، مؤكدا أنه يسعى حاليا إلى التواصل مع المسؤولين لتقنين العلاج.

وأضاف جمعة أنه على أتم الاستعداد بأن يعالج 1000 حالة من الحالات المصابة والتي تعانى من إصابة كورونا بشكل كامل وتحتاج إلى أجهزة تنفس صناعي، علاوة على أنها في حاجة إلى العناية المركزة، مؤكدا أنه حال عدم التأكد من فاعلية العقار فإنه على أتم الاستعداد لأي عقاب سواء بالشطب من النقابة أو أي عقوبة.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6240

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم