حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,18 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5341

“المغطس”: عودة قوية للسياحة الأجنبية من المقيمين

“المغطس”: عودة قوية للسياحة الأجنبية من المقيمين

“المغطس”: عودة قوية للسياحة الأجنبية من المقيمين

17-06-2020 04:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد أيام من افتتاح موقع عماد السيد المسيح (المغطس) أمام الزوار، إثر إغلاق دام أكثر من ثلاثة أشهر، شهد الموقع عودة قوية للسياحة من قبل الجاليات الأجنبية المقيمة في المملكة.

هذا النشاط، بحسب مدير عام هيئة موقع المغطس المهندس رستم مكجيان، يبشر بتعافي الحركة السياحية الى الموقع قريبا، متوقعا أن يشهد الموقع حركة نشطة خلال الأسابيع المقبلة، خاصة لمناسبات التعميد.
وأوضح أن ضم الموقع لبرنامجي وزارة السياحة “أردننا جنة” و”أردن الخير”، سيكون له أثر كبير في تعافي الحركة السياحية للموقع، خصوصا للسياحة الداخلية.

ويشير الى أن ظروف الحجر الطويل، خاصة للجنسيات الأجنبية، دفعت العديد منهم لزيارة الموقع وستشجع المزيد لزيارته في الأيام المقبلة، وذلك لقرب الموقع من العاصمة عمان، موضحا أن زيارة الموقع التي تعتمد بالدرجة الأولى على المشي والمسير لمسافات شكلت حافزا لدى العديد من الزوار لاستعادة نشاطهم البدني والذهني في أجواء برية وروحانية فريدة.

وقال إنه تم افتتاح الموقع أمام الزوار أول من أمس، لافتا الى أنه بدأ باستقبال الزوار ومناسبات التعميد من المواطنين الأردنيين والمقيمين قي الأردن من الجنسيات كافة.

وأضاف أنه جرى اتخاذ جميع إجراءات الوقاية اللازمة لحماية الزوار من عدوى فيروس “كورونا”، من خلال تعقيم أرجاء الموقع كافة والباصات وتوفير وسائل الحماية الشخصية للزوار من قياس لدرجة الحرارة وتوفير الكمامات ومعقمات الأيدي، موضحا أن مواعيد الزيارة ستكون بين الثامنة والنصف صباحا ولغاية الرابعة عصرا بواقع رحلة كل نصف ساعة.

ودعا مكجيان الزوار إلى التحلي بالصبر في حال حدوث بعض التأخير في الإجراءات، وذلك حفاظا على الصحة العامة والتقيد بإجراءات الوقاية والسلامة.
الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5341

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم