حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3688

بالصور .. تهالك طريق الوسطية _ الشونة الشمالية يتحول إلى "مصيدة للموت"

بالصور .. تهالك طريق الوسطية _ الشونة الشمالية يتحول إلى "مصيدة للموت"

بالصور  ..  تهالك طريق الوسطية _ الشونة الشمالية يتحول إلى "مصيدة للموت"

09-06-2020 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد_ يوسف قطيش _ تنتشر في الطريق الدولي من منطقة كفر أسد المؤدي الى الاغوار الشمالية عشرات الحفر التي تركت بلا معالجة و دون صيانة من قبل الاشغال منذ سنوات طويلة حيث تحولت الحفر كمصائد لمركبات السائقين الذين يضطرون للسقوط بها بعد محاولة تفاديها مشكلة بذلك خطورة كبيرة على حياة السائقين علاوة على الاضرار المادية التي تلحق بالمركبات .

ووفق السائق سائد ابو محفوظ احد العاملين على باصات النقل العام ان عشرات الحفر موجودة في الطريق منذة مدة طويلة دون اجراء صيانة لها مبيناً ان الحفر تتوزع من أمام مديرية شرطة الوسطية ووصولاً إلى إشارة الشونه الشمالية وباتت تشكل خطراً كبيراً على حياة وارواح السائقين خصوصاً ان الطريق حيوي ويشهد كثافة مرورية.

وأضاف لسرايا أن الخطورة تزداد اثناء محاولة السائقين تجنب السقوط بها حيث تنحرف المركبة باتجاه المركبات الأخرى مما تسببت بوقوع العديد من الحوادث المميتة.

ويقول السائق عبدالله السعيد الطيبي انه يستخدم الطريق بشكلاََ مستمر وان الحفر موجودة بالطريق منذ مدة طويلة ونتيجة تركها دون صيانة فقد اتسعت وتشكلت حفريات اخرى يصل عمق بعظها من 5 إلى 10 سم وان وضع الطريق اصبح سيئاً للغاية.

واضاف الطيبي لسرايا ان السائقين يواجهون معاناة يومية اثناء سلوك الطريق لا سيما خلال الليل نتيجة تعطل الإنارة بشكلاََ مستمر واختفاء معالم الطريق ويتفتاجئ السائقون بهذه الحفريات التي اصبحت تلحق اضرارا بالمركبات وتسببت بحوادث مميته راح ضحيتها عدد من أبناء المنطقة.

وطالب السائقون مديرية اشغال اربد معالجة هذه الحفريات فوراً واجراء صيانة لها حماية لاراوح السائقين ولتجنيبهم الاضرار والمعاناة التي تلحق بهم.

هذا ولم يتسنى لسرايا الحصول على رد من مديرية إشغال محافظة اربد للوقوف على معاناة المواطنين من تهالك طريق الوسطية الشونه الشمالية رغم محاولات الاتصال في مديرية أشغال محافظة اربد الا انها لم تجيب على هاتفها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3688

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم