تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4326

وفاة مفاجئة لملحن مصري شهير بذبحة صدرية

وفاة مفاجئة لملحن مصري شهير بذبحة صدرية

وفاة مفاجئة لملحن مصري شهير بذبحة صدرية

05-06-2020 11:42 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توفي الملحن المصري الشهير أشرف سالم، عن عمر يناهز الـ 50 عاماً، بسبب ذبحة قلبية بعد مرور يومين على إدخاله إلى أحد المستفشيات.

وكتب الشاعر بهاء الدين محمد على صفحته عبر "فيسبوك" حيث كتب: "الملحن أشرف سالم من أقرب الناس لقلبي ومن أقرب صحابي ولسه من كام يوم بنضحك واتفقنا يجيلي هو إيهاب توفيق بس خلاص مات خلاص أشرف مات".

وأضاف: "ماكنتش قادر أكتب بس لازم أقولكم أدعوله هو محتاج كده. اللهم ارحمه واغفرله وأدخله الجنة دون حساب ولا سابق عذاب. ما حدش يحب الدنيا ولا يحب حد قوي".


ونعاه أيضاً الشاعر فوزي ابراهيم وكتب على حسابه على الموقع نفسه: " توفي إلي رحمة الله الملحن الشاب أشرف سالم إثر ذبحة صدرية اليوم اللهم أرحمه برحمتك الواسعة وأسكنه الفردوس الأعلى أمين".

يُذكر أن سالم تعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد من أبرز نجوم العالم العربي ومنهم الفنانة سميرة سعيد في أغنيات مثل "واقع مجنون" و"ليلة حبيبي" والفنان محمد منير في "صوتك" و"ويلي" إضافة إلى آمال ماهر من خلال أغنيتها "مش راجعلك تاني" ومحمد فؤاد في "مش باقي على حاجة".

كذلك حملت توقيعه أغنيات مثل "عامل خجول" و"أقوى من هواك" للفنان إيهاب توفيق و"جواز سفر" للفنانة جنات و"عيش على أعصابك" لكارمن سليمان.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4326

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم