حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5073

الداعية زغلول النجار يعلق على خبر إصابته بكورونا

الداعية زغلول النجار يعلق على خبر إصابته بكورونا

الداعية زغلول النجار يعلق على خبر إصابته بكورونا

03-06-2020 10:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن إصابة الداعية الاسلامي المصري د. زغلول النجار بفيروس كورونا المستجد.

ورد النجار عن ما اشيع باصابته بفيروس كورونا من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحت عنوان تنبيه هام جداً!!، فند النجار شائعات إصابته بكورونا.

وقال خلال المنشور:" إتصل بي عدد من الاخوة منزعجين للغاية من خبر موجود على موقع تويتر يدَّعي كذبا أني أُصبت لا قدّر الله بمرض كورونا.. وهذا الخبر عارٍ عن الصحة تماما، وانا والحمد لله بعافية كاملة، وقد سبق أن ادعى بعض المُغرضين وفاتي والأعمار بيد الله، كما إدَّعوا كذلك مرضي والمرض ابتلاء من الله، ولم تكن هناك أي درجة من الصدق لهذه الادعاءات.."

ونوه النجار "هذا بالاضافة أنه ليس لي موقع على تويتر.. والصفحة الوحيدة بإسمي هي هذه الصفحة على الفيسبوك..ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وزغلول راغب محمد النجار (17 نوفمبر 1933) هو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية، أكاديميا، فإنه باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم امعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكُرِّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض. زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس إدارتها، وأحد مؤسسي الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5073

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم