حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1993

تقرير: محمد صلاح بديل نيمار في باريس سان جيرمان

تقرير: محمد صلاح بديل نيمار في باريس سان جيرمان

تقرير: محمد صلاح بديل نيمار في باريس سان جيرمان

01-06-2020 05:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يضمن باريس سان جيرمان بقاء مهاجمه البرازيلي نيمار؛ لذلك يبحث عن تأمين وجود بديل مناسب، ويرى في المصري محمد صلاح جناح ليفربول النموذج الأمثل لذلك.

ويسعى نيمار للعودة إلى نادي برشلونة الإسباني، منذ الموسم الماضي، لكن النادي الفرنسي يرفض بشدة، لكن مع مرور الوقت سيجد نيمار حلا لمشكلته وسيعود إلى كامب نو.

وذكرت صحيفة ”بالون دور“ الإسبانية، أن النادي الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي، يرى في صلاح مرشحه الرئيسي. على الرغم من أن ذلك سيكلف النادي الكثير.

لكن ما يدفع الخليفي لضم صلاح مقابل أي ثمن، هو أن هدفه منذ البداية النجاح بأي ثمن؛ وهو ما دفعه لشراء نيمار مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو، في صيف 2017 من برشلونة.

ومن المتوقع أن يطلب صلاح، البالغ من العمر 27 عاما، الحصول على 20 مليون يورو سنويا لتوديع ليفربول، رغم أن راتبه الحالي 12.3 مليون يورو.

وفكر صلاح بالفعل في الرحيل عن ليفربول، الموسم الماضي، إلا أن النادي أقنعه بالبقاء لفترة أطول، في ظل اقترابه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ العام 1990، لكن رحيله قد يبدو منطقيا الموسم المقبل.

ولا شك أن رحيل نيمار سيكون الضربة الأولى لباريس سان جيرمان؛ نظرا لأنه لن يكون آخر لاعب كبير يرحل عن النادي. إذ يدرك باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي يريد الرحيل لريال مدريد، لذلك يبحث النادي الباريسي عن إعادة تشكيل القوة الضاربة للفريق؛ للحفاظ على التنافسية والاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وسيكون صلاح البديل المباشر لنيمار، ويتبقى تحديد من سيحل محل مبابي بحلول العام 2021، والذي من المتوقع أن يغادر أيضا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1993

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم