تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,15 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4653

تعثر على شقيقتها بعد سنوات طويلة بفضل العزل المنزلي

تعثر على شقيقتها بعد سنوات طويلة بفضل العزل المنزلي

تعثر على شقيقتها بعد سنوات طويلة بفضل العزل المنزلي

29-05-2020 10:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكنت سيدة بريطانية من العثور على شقيقتها التي بحثت عنها طوال حياتها بفضل إجراءات العزل المنزلي المطبقة لمنع انتشار فيروس كورونا.


ولم يسبق لتيري أبيميولا 32 عاماً لقاء شقيقتها الكبرى جوان أودواير 51 عاماً، التي تبنتها عائلة أخرى منذ لادتها، وأمضت سنوات تبحث عنها على مواقع التبني ومواقع الإنترنت والبرامج الحوارية دون جدوى.
لكن الإغلاق منحها الوقت الإضافي للتجول في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أعمق، وتمكنت من رصد امرأة تشبه وجوه أفراد عائلتها، فتواصلت معها عبر فيس بوك، ولحسن الحظ تلقت رداً على رسالتها.
واكتشف تيري أن جوان كانت تقطن على بعد 5 أميال فقط من منزلها في ديدلي، ويست ميدز، والتقت معها ومع 3 شقيقات أخريات في حديقة عامة.
وقالت تيري: "لم أشعر يوماً باليأس من العثور على جوان، كان على والدتي قبل نحو خمسين عاماً وضعها للتبني بسبب ظروف معينة، كان لديها 7 أطفال آخرين، وكانت تخبرنا دائماً عن شقيقتنا".

وشرحت تيري كيف عثرت على جوان بفضل فيس بوك، إذ شاهدت صورتها ووجدت شبهاً بينها وبين والدتها، فبعثت لها رسالة وسألتها إذا كانت متبناة، وكان رد جوان أنها كانت كذلك بالفعل.
وراجعت الشقيقتان الكثير من الأسماء والأشياء والصور، وفي غضون 30 دقيقة تأكدت تيري أن جوان شقيقتها الكبرى التي تبحث عنها، حسب صحيفة ذا صن البريطانية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4653

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم