تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3314

محمد إسكندر يشهر السلاح داخل مصرف لبناني

محمد إسكندر يشهر السلاح داخل مصرف لبناني

محمد إسكندر يشهر السلاح داخل مصرف لبناني

29-05-2020 03:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قصد الفنان محمد اسكندر برفقة شخصين أحد المصارف في منطقة إنطلياس في لبنان، بهدف سحب مبلغ من المال من حسابه الخاص، لكن المصرف نظرا للظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها لبنان والسياسيات المعتمدة في الآونة الأخيرة، امتنع عن تسليمه المبلغ المطلوب.
الأمر الذي أثار غضب الفنان محمد اسكندر واضطره إلى استخدام سلاح يعود لأحد مرافقيه وإشهاره بوجه العاملين والموظفين في المصرف، فسبب حالة من الهلع والخوف بين الموظفين والزبائن بحسب ما ذكرت مجلة "فوشيا".

وعلى إثر ذلك، قام أحد موظفي المصرف بالتصدي لإسكندر لحين حضور الأجهزة الأمنية، حيث قامت فصيلة إنطلياس بالتحقيق وفتح محضر بالحادثة، إلا أن المصرف رفض الادعاء على الفنان محمد إسكندر، ليتم على إثر ذلك إخلاء سبيله.

وتجدر الاشارة إلى أن قاضية الأمور المستعجلة في بيروت هالة نجا، كانت قد أصدرت في وقت سابق ، قرارا نافذا على أصله بحق الفنان محمد إسكندر ونجله الشاعر والملحن فارس إسكندر قضى بحذف عبارة "مصرف الإسكان" الواردة في أغنية للثنائي الأب والابن تحمل عنوان "من أين لك هذا؟"، وهي آخر إصدارات الفنان إسكندر.

كما طلبت نجا في قرارها المعجل وقف بث الأغنية على كل وسائل الإعلام المرئية ومواقع التواصل إلى حين إجراء الحذف، وذلك خلال مهلة 24 ساعة من تاريخ تبلغهما القرار تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها خمسة ملايين ليرة لبنانية عن كل يوم تأخير.

يشار الى أن عبارة "مصرف الإسكان" تظهر مكتوبة في فيديو كليب الأغنية التي يتمحور موضوعها حول ظاهرة "الواسطة"، بحيث يتمكن شخصان من الحصول على قرض للاسكان بعد لجوئهما إلى الواسطة فيما ينتظر ثنائي آخر دورهما من دون جدوى، ما دفع بمصرف الإسكان إلى اعتبار أن هذا المقطع يتعرض لسمعته وكرامة القيمين عليه والعاملين فيه ويشكل تعديا واضحا على حقوقه، وبالتالي رفع دعوى قدح وذم واتهام بتلقي الرشى.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3314

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم