حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6454

تعرفوا على الزوج 12 للفنانة غادة عبد الرازق واين ستقيم شهر العسل

تعرفوا على الزوج 12 للفنانة غادة عبد الرازق واين ستقيم شهر العسل

تعرفوا على الزوج 12 للفنانة غادة عبد الرازق واين ستقيم شهر العسل

09-05-2020 11:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق الزواج من هيثم زنيتا ليكون بذلك الزوج رقم 12 في حياتها.

وعادت غادة عبد الرازق لمدير التصوير هيثم زينتا، بعد انفصال استمر لـ ٦ سنوات ثم تم الصلح بينهم قبل دخولها في مسلسل "سلطانة المعز"، وتم عقد القران منذ عدة أيام واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد ( حنة ) أيضا كان ضمن أحداث المسلسل.

وكانت علاقة الارتباط السابقة عقد قران فقط وتم فسخها ثم عادا مجددا.

وحددت غادة عبد الرازق مكان قضاء شهر العسل بعد انتهاء تصوير المسلسل ومن المحتمل أن يكون في الجونة نظرا لإجراءات منع السفر.

وهيثم زنيتا هو مدير التصوير الذي يعمل معها في مسلسل "سلطانة العز" الذي يُعرض حاليًا في دراما رمضان 2020 لكن قصة تعارفهما على بعضهما كانت قد بدأت قبل 7 سنوات.

وخلال تصوير "حكاية حياة" الذي قال عنه الجمهور إنه من أفضل مسلسلات غادة عبد الرازق، انسحب المخرج محمد سامي من تصوير العمل الدرامي بسبب تدخلات زنيتا في سير العمل وفق المعلومات التي تداولتها مصادر فنية عديدة.

ويعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهورا، شارك في أعمال درامية كثيرة، إضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب الفنانة السورية أصالة نصري الجديد الذي حمل عنوان "شامخ".

وأشارت المعلومات إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق تكبر زوجها الجديد هيثم زنيتا ما يقارب 10 أعوام، دون وجود تأكيدات حول هذا الأمر، لكن متابعين أوضحوا أن فارق العمر في الوسط الفني ليس عائقًا لإقامة العلاقات والزواج.

وقالت غادة عبدالرازق، إنها تعيش في الفترة الحالية حالة من السعادة في ظل ردود الأفعال التي تلقتها بشأن مسلسلها "سلطانة المعز"، إضافة إلى سعادتها بعلاقتها الجيدة بهيثم خاصة أن العلاقة بينهما تأرجحت في الفترة السابقة إلى أن تكللت بالزواج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6454

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم