حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2069

جوري بكر تكشف تفاصيل الحلقات المقبلة من مسلسل "البرنس"

جوري بكر تكشف تفاصيل الحلقات المقبلة من مسلسل "البرنس"

جوري بكر تكشف تفاصيل الحلقات المقبلة من مسلسل "البرنس"

05-05-2020 10:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت الفنانة والإعلامية جوري بكر، إنها تعيش حالة غير مسبوقة من السعادة، بعد تألقها اللافت في مسلسل «البرنس»، والذي يعرض حاليًا ضمن ماراثون رمضان الدرامي.. مشيرة إلى أنه بمثابة «وش السعد» عليها، خصوصًا بعد تلقيها عدة عروض جديدة للعمل عليها بعد انتهاء الشهر الفضيل.

وكشفت جوري بكر، عن تفاصيل الحلقات المقبلة من «البرنس»، مؤكدة أن صراعها مع الفنانة نور خلال الأحداث الدرامية سيظل مستمرًا وسيشتعل أكثر، غير أن هناك مفاجأة كبيرة ستحدث في الحلقات الأخيرة لن يتوقعها المشاهد.



وتابعت خلال بيان صحفي صادر عنها: « لقد استفدت من المسلسل بشكل لم أكن أتوقعه، حيث انهالت علي العروض الفنية ما بين السينما والدراما، وقد اخترت الأفضل من بينها لتقديمه الفترة المقبلة، تحديدًا بعد انتهاء شهر رمضان مباشرةً».



واختتمت جوري بكر تصريحاتها بـ: «لقد تلقيت العديد من المكالمات من كبار النجوم، والتي حملت إشادات رائعة لم أكن أتوقعها، ومن أهمها مكالمة النجم محمد رمضان، بطل المسلسل، الذي أعرب عن إعجابه بتجربتي الأولى في التمثيل، بالإضافة إلى صانع النجوم المخرج المتميز محمد سامي، الذي لم يتوقف لحظة عن تشجيعي وتوجيهي أثناء التصوير وحتى الآن».



يذكر أن جوري بكر، تستعد حاليًا للعمل على تجربتها الدرامية الثانية، حيث ستشارك ببطولة مسلسل «ليه لأ»، والذي تقدم فيه شخصية مركبة، لكنها غير شريرة، مما يجعله دور مختلف كليًا عن ظهورها بـ«البرنس»


مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2069

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم