حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4071

الفنانة المصرية الشابة نهى عابدين تعلن اعتزالها التمثيل

الفنانة المصرية الشابة نهى عابدين تعلن اعتزالها التمثيل

الفنانة المصرية الشابة نهى عابدين تعلن اعتزالها التمثيل

05-05-2020 03:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الفنانة المصرية الشابة نهى عابدين، اعتزالها التمثيل بشكل مفاجئ رغم أن مشوارها الفني لم يدم طويلا، وقد طالبها زملاؤها ومتابعوها بالعدول عن هذا القرار.

وكتبت نهى، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط .. المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني.. أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

وانهالت التعليقات على منشور الممثلة الشابة، وقال أحدهم: "لما أنتِ عاوزة تعتزلي .. مين هيمثل؟"، وقال آخر: "نهى دي من أجمل وأقوى الممثلات اللي ظهروا في الـ١٠ سنين الأخيرة .. وطبعا ده قرار انفعالي ممكن يكون بسبب ضيق الفرص والشللية بين المؤلفين والمخرجين اللي ماشيين بشنطهم فيها أصحابهم حتى لو معدومين الموهبة".

وقال آخر: "أنا بشكل مهني وبشكل شخصي برفض قرارك يا نهى جملة وتفصيلا وبطلب من كل اللي بيحبوا نهى وبتسمعلهم يرجعوها عن قرار اليأس ده لأنك كده بتعلني إنك فشلتِ وإنت أقوى من كتيرر قوي سابقينك كمان ... وعشان مينفعش نسيب الناس المميزة بجد تقع مننا ونقعد نتفرج على ناس مالهاش ٣ لازمة لمجرد إنهم من أصحاب حظوة المؤلفين والمخرجين".

يذكر أن الفنانة نهى عابدين تشارك في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل "2 في الصندوق"، مع حمدي المرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، كما تشارك أيضا في مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين،غادة عادل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4071

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم