حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4688

هالة فاخر مستاءة من انتقاد مسلسلها

هالة فاخر مستاءة من انتقاد مسلسلها

هالة فاخر مستاءة من انتقاد مسلسلها

04-05-2020 10:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عبرت الفنانة المصرية، هالة فاخر، عن استيائها من الانتقادات التي طالت بطلات مسلسل "سكر زيادة" المعروض خلال شهر رمضان بشأن أعمارهن.
وقالت فاخر لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي": "في البداية كانت الناس تسخر وما زالوا يسخرون حتى الآن، ويقولون لماذا يعملن حتى ذلك السن.
.
هل ترغبون في وفاتهن أم ماذا".
وأكدت هالة فاخر أن لكل سن جماله، وأن بطلات مسلسل "سكر زيادة" ممثلات قديرات، وعندما يعدن للاجتماع في عمل فني بعد غياب سيكون عملا جيدا وناجحا، وهو ما حدث بحسب رأيها.
View this post on Instagram #هالة_فاخر عن انتقاد سن نجمات مسلسل #سكر_زيادة : "كل سن وله حلاوته" #تلفزيون_دبي #معاً_في_رمضان #خلك_على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @OnAwaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on May 3, 2020 at 6:00am PDT ومسلسل "سكر زيادة" كان يحمل في البداية اسم "نساء من ذهب"، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، صاحب العديد من الأفلام الناجحة، منها "اللمبي" و"اللي بالي بالك" للفنان محمد سعد و"ظرف طارق" لأحمد حلمي.
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نبيلة عبيد ونادية الجندي، سميحة أيوب وهالة فاخر، إلى جانب عدد كبير من النجوم، الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم أحمد السقا وبيومي فؤاد وجومانة مراد وروجينا ولقاء الخميسي والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وحمدي الميرغني وصبري فواز وسليمان عيد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4688

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم