حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 198

أنشطة ثقافية توعوية للمراكز الشبابية في جرش

أنشطة ثقافية توعوية للمراكز الشبابية في جرش

أنشطة ثقافية توعوية للمراكز الشبابية في جرش

02-05-2020 11:36 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفذت مديرية شباب محافظة جرش من خلال مراكزها المنتشرة في مناطق المحافظة العديد من الأنشطة الثقافية التوعوية باستخدام الاتصال عن بُعد.

وقال مدير شباب جرش الدكتور حمزة العقيلي، إن الهدف من استمرار الفعاليات عن بُعد هو تعزيز المشاركة لدى الشباب وتشجيعهم على التفاعل مع الأفكار والقضايا الثقافية والأنشطة، مبينا أن بعض المراكز الشبابية خصصت جوائز قيمة للفائزين في المسابقات التي تقيمها للشباب.

وأضاف لـ(بترا) اليوم السبت، أنه تم إطلاق حملة "خليك بالبيت" من قبل عدد من الشباب التي تشمل التسجيل بالمسابقات الشبابية التي تقيمها تلك المراكز وإرساله إلى موقع المركز المعني للدخول في المسابقات، إضافة إلى أمسيات ثقافية يومية.

وأشار الدكتور العقيلي إلى أن المراكز الشبابية أعدت برامج هادفة لمناقشة العديد من العناوين الثقافية، ومنها ندوة حول صناعة القيادة لدى الشباب"، وندوة حول الإشاعة، وغيرها من الافكار الهادفة.

بدوره، قال رئيس مركز شباب جرش محمد أبو ليمون إن المركز سيعقد غدا ندوة حول دور الإعلان للتصدي للإشاعة عبر حسابات المركز على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى رفع العديد من الفيديوهات والمقاطع التوعوية القصيرة حول طرق التوعية والوقاية من فيروس كورونا المستجد.
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 198

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم