حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 436

اختتام الاسبوع الثاني من فعاليات الكترونية في المفرق

اختتام الاسبوع الثاني من فعاليات الكترونية في المفرق

اختتام الاسبوع الثاني من فعاليات الكترونية في المفرق

24-04-2020 02:08 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اختتمت مديرية ثقافة المفرق مساء أمس الخميس، فعالياتها الثقافية الإلكترونية للأسبوع االثاني والتي جاءت ضمن برنامج التكيف الثقافي في مواجهة كورونا بعنوان (الثقافة عن قرب).

وقال مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان ان البرنامج يهدف إلى إيصال المعرفة والابداع من قلب الحدث الى المواطن في ظل الحجر المنزلي، حيث لاقت العروض تفاعلا من قبل المتابعين، لافتا الى انه اشتمل على عروض مباشرة للفعاليات الثقافية عبر منصات التواصل الاجتماعي لمديرية ثقافة المفرق والهيئات الثقافية.

وتضمنت فعاليات الأسبوع الثاني معرضا للنحت على البازلت من عبق صحراء البادية الشمالية الشرقية للفنان التشكيلي محمد سعود العظامات نحتها بأدوات بسيطة مجسدة ابداعات فنية رائعة برسم لوحات تراثية وهندسية ومعمارية تمثل تراث البادية وتاريخ الحضارات القديمة.

كما اشتمل على عرض بوسترات توعوية لفيروس كورونا من تصميم محمد احمد الشواقفة والتي تبين اهمية ان يتخلى الانسان عن الانانية الفردية والمصالح والعودة الى قيم الدين والموروث الاخلاقي الانساني التي تحمي الانسان.
وعرضت مديرية ثقافة المفرق مساء امس الخميس معرضا للصور الفتوغرافية للفنان ايمان عيد العظامات والتي جسدت جماليات الطبيعة في الاردن الكامنة في جبالها وانهارها وصخورها.
--(بترا)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 436

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم