حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3740

المفرق تخلو من كورونا بعد مسحها طبيا في كافة المناطق

المفرق تخلو من كورونا بعد مسحها طبيا في كافة المناطق

المفرق تخلو من كورونا بعد مسحها طبيا في كافة المناطق

19-04-2020 05:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلت محافظة المفرق من فيروس كورزنا استنادا الى الفحوصات المخبرية التي اجرتها فرق الاستقصاء الوبائي في مديرية صحة المفرق .

واستكملت الفرق فحوصاتها مساء اليوم في منطقة الصفاوي (90) كم شرقي مدينة المفرق بعدما اخذت (10) عينات عشوائية من مواطنين في البلدة جاءت جميعها سلبية وفقا لمدير الشؤون الصحية في المحافظة الدكتور هاني عليمات.

وكانت فرق التقصي الوبائي في المديرية اجرت (15) فحصا لفيروس كورونا في منطقة الرويشد (210) كم شرقي مدينة المفرق وفقا لعليمات ، مشيرا الى ان جميع الفحوصات اثتبب سلبية العينات التي اخذت من مواطين بطريقة عشوائية .

وتشير المعلومات المستقاة من عليمات الى ان الفرق مسحت كافة مناطق المحافظة من خلال (680) عينة عشوائية اخذت من مواطنين بطريقة عشوائية جاءت نتائجها سلبية ما يؤكد خلو المحافظة من المرض استنادا الى هذه المسوحات الطبية.

وقال إن فرق التقصي الوبائي جمعت عينات عشوائية من اصحاب محال تجارية وبقالات ودواجن ومواطنين بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة والتأكد من الوضع الوبائي في المحافظة مشيرا الى ان كافة العينات جاءت سلبية ما تشير النتائج الى الطمأنينة في الوية المفرق التي تم فحصها والمتمثلة بالوية قصبة المفرق والبادية الغربية والبادية الشرقية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3740

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم