حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6393

بسبب كورونا .. هيفاء ومصطفى شعبان خارج مارثون رمضان

بسبب كورونا .. هيفاء ومصطفى شعبان خارج مارثون رمضان

بسبب كورونا  ..  هيفاء ومصطفى شعبان خارج مارثون رمضان

19-04-2020 12:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما زال فيروس كورونا ينتشر في العالم، ويلقي بظلاله على المجالات كافة، ولم يخل الموسم الدرامي من تأثيرات كورونا الكبيرة، التي فرضت على العالم كله حظر التجول، ومع حلول شهر رمضان، بعد أيام قليلة، ما زال تأثير الأزمة متواصلا على الأعمال، التي كان مقررا عرضها في رمضان، حيث انضمت مؤخرا مجموعة من المسلسلات، إلى الأعمال التي تقرر تأجيل عرضها، وخروجها من السباق الدرامي، حيث أعلنت شركة «العدل غروب» خروج مسلسل «حتى لا يطير الدخان» للفنان مصطفى شعبان من موسم رمضان 2020.
وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب إحسان عبد القدوس، من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.
الرواية تم تقديمها في فيلم سينمائي بالاسم نفسه عام 1984، من بطولة عادل إمام، وتدور أحداث المسلسل، حول شاب مجتهد ويدرس الحقوق وكان مرشحا للنيابة ولكنه رفض العمل في الحكومة واتجه إلى الأعمال الحرة وعمل في المحاماة ولكنه في الوقت نفسه كان يتاجر في المخدرات.وأعلن الفنان صبري فواز تأجيل مسلسل «أسود فاتح»، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم القدرة على إنهاء التصوير في موعده.

المسلسل، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبي وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين.

كذلك قررت أسرة مسلسل «هجمة مرتدة» تأجيل عرض المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني 2020 بسبب ضيق الوقت وعدم التمكن من الانتهاء من تصوير غالبية المشاهد نتيجة لتوقف تصوير أكثر من أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

مسلسل «هجمة مرتدة» من إنتاج شركة «سينرجي» وتأليف باهر دويدار. ويتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبري كل من هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة وآخرون.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6393

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم